بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل

 

النفط

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 1

كتبت / نورا حامد

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل

 

وصل النفط العالمي إلى أعلى مستوياته المسجلة في 12 أسبوعاً، مخترقاً حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل في ظل شح الإمدادات حسب ما أفادت شركة كامكو إنفست حول أداء أسواق النفط العالمية       .

النفط الخام

حيث وصلت أسعار النفط الخام إلى أعلى مستوياتها المسجلة منذ الأسبوع الأخير من أبريل 2023 بعد أن شهدت مكاسب مستمرة منذ نهاية يونيو 2023. وجاءت المكاسب في البداية على خلفية تقلص الإمدادات حيث دخلت التخفيضات الطوعية الإضافية للسعودية حيز التنفيذ إلى جانب خفض حصص الإنتاج التي أعلنتها روسيا والجزائر.

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 2

ضعف معدل التضخم

وجاء المزيد من الدعم نتيجة للتفاؤل على صعيد الطلب بعد أن جاءت قراءة معدل التضخم في الولايات المتحدة أضعف من المتوقع وإلى حد ما، نتيجة تدابير التحفيز الاقتصادي التي أعلنت عنها الصين. إلا أن تباطؤ الاقتصاد الصيني، في ظل استمرار انخفاض الصادرات والواردات بالإضافة إلى ارتفاع المخزونات قد أثر على الأسعار جزئياً مما أدى إلى تقليص المكاسب الإجمالية.

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 3

اقرأ أيضًا:

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 5  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 6  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 7  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 8    النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 9   النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 10    النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 11 النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 12  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 13  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 14  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 15  النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 16   النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 17 النفط يصل إلى أعلى مستوياته مخترق حاجز 80 دولار أمريكي للبرميل 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى