بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 2

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل…

نواب كتلة التغيريين اللبنانية ينظمون وقفة

حيث شارك في تلك الوقفة كلاً من النائب ملحم خلف، و النائبة نجاة عون، النائب ياسين ياسين، و النائب إلياس جرادي والنائب فراس حمدان.

وقال النائب الياس جرادي لوكالة “سبوتنيك”، إن “ما قام به الجيش الإسرائيلي من سرقة لأراضي لبنانية وقطع لطرقات رئيسية هواعتداء واضح على السيادة اللبنانية”.

و أكد أن الغالبية العظمى من النواب التي تمثل الفئة الأوسع من المواطنين تتبنى الموقف نفسه، ما يدل على صوابية وأحقية القضية والتزام الجميع بضرورة فرض سلطة الدولة على كل أراضيها”.

و من جانبه أعلن نواب كتلة التغيريين في بيان لهم من قرية الغجر في جنوب لبنان، اليوم الأحد، أن “قضم إسرائيل للجزء الشمالي من بلدة الغجر هو عدوان بالغ الخطورة على ‌لبنان، وإمعان في الاعتداء المتمادي على ‌السيادة اللبنانية، وانتهاك صارخ لكل المواثيق والقرارات الدولية، الأمر الذي لا يمكن السكوت عنه ولا يمكن تجاهله”.

اللبناني
اللبناني

وتابعوا، بحسب البيان، أن “التواجد اليوم في قرية الغجر تأكيدا على حقوق لبنان وأحقيته بالخط 29، وعلى تمسكنا بكل ذرة تراب من بلدنا، وبكل نقطة مياه من بحره، ولا مفاضلة بين منطقة وأخرى، ولا تمييز بين مواطن وآخر”.

وأشاروا إلى أن مفهوم السيادة لا يتجزأ وكلنا مسؤولون عن كل الأراضي اللبنانية، ولا مساومة ولا تفريط بأي شبرٍ من أرض ومياه وطننا، ولا بأي ثروات سيادية تعود لكل الشعب اللبناني”.

ولفت البيان إلى أن النواب “شجبوا موقف الحكومة اللبنانية الخجول والمتراخي والمتخاذل أمام هذا الحدث الخطير”.

ودعوهم إلى “إستنفاد كل الوسائل الضاغطة، من دون أي تلكؤ، لرفع هذا التعدي الغاصب السافر فورًا”.

اللبناني
اللبناني

وختم النواب بيانهم بالتأكيد على “وجوب قيام وتثبيت دولة مسؤولة عن كل مواطنيها. تحميهم وتدافع عنهم، وتمارس، عبر مؤسساتها الدستورية، سيادتها الفاعلة وسلطتها الحازمة بعدالة على كامل أراضيها، وتصون حدودها بكل المعايير الوطنية”.

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 3

اقرأ أيضًا:

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 5  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 6  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 7  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 8    احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 9   احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 10    احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 11 احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 12  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 13  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 14  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 15  احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 16   احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 17 احتجاجًا على ضم الجزء اللبناني من قرية الغجر إلى الجزء المحتل من إسرائيل 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى