بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة”

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 1

كتبت: هالة حسن

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة”

حيث أنه بمناسبة مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة”

و التى تقام بالتعاون بين مشروع الكاتب الصحفى محمود التميمى “القاهرة عنواني” ومركز إبداع بيت المعمار المصري التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

كما يحتفل “الكاتب الصحفى محمود التميمى” بمركز الإبداع الفنى بجميع من شارك وساهم على مدار عام كامل فى إنجاح هذا المشروع الهام أبرزهم:

عام
عام

الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز، الشاعر الكبير جمال بخيت، الروائية والمطربة غادة العبسي، الفنان وائل الفشني، السيناريست بشير الديك، مدير التصوير سعيد شيمي، الكاتب الصحفي وائل السمري، النحات الفنان هاني جمال، عادل سيف مؤرخ القاهرة الخديوية المهتم بتراث القاهرة د. مصطفى الصادق، جامع التراث المصري دكتور محمد الباز، الشاعرة نور عبد الله، الباحث في تاريخ الآثار يوسف أسامة، الفنان التشكيلي رضا خليل، مؤسس بيت المعمار المصري المعماري عصام صفي الدين.

و الجدير بالذكر أنه يشارك عن بعد من الولايات المتحدة مع المؤرخ العمراني د. نزار الصياد، الخبير بمعهد الشارقة للتراث دكتور محمد حسن عبد الحافظ والفنان علي الهلباوي، الدعوة مفتوحة لكل محبي المدينة وتاريخها وإبداعها عبر الزمن.

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 2

اقرأ أيضًا:

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 4  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 5  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 6  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 7    مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 8   مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 9    مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 10 مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 11  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 12  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 13  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 14  مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 15   مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 16 مرور عام على إطلاق سلسلة “أرواح في المدينة” 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى