بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

شركة مايكروسوفت…ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان)

كتبت: هالة حسن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 2

شركة مايكروسوفت…ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة

التي تطلق على نفسها (أنونيموس سودان)

 

حيث نفت شركة مايكروسوفت ما تم تداوله من ادعاءات مجموعة القرصنة التي تطلق على نفسها (أنونيموس سودان) Anonymous Sudan بأنها اخترقت خوادم الشركة، فها الحديث في الواقع ليس صحيحاً، حيث ان تلك البيانات مؤمنة .

وتشتهر مجموعة (أنونيموس سودان) بهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة DDoSعلى الكيانات الغربية في الأشهر الأخيرة. وأكدت المجموعة انتماءها إلى ناشطين مؤيدين لروسيا، مثل: (كيلنت) Killnet.

وفي الشهر الماضي، اعترفت مايكروسوفت بأن (أنونيموس سودان) كانت مسؤولة عن اضطراب الخدمة وانقطاعها في بداية شهر يونيو، الذي أثّر في العديد من خدماتها،ومن ذلك: (أزور)، و(آوتلوك)، و(ون درايف).

 

مايكروسوفت
مايكروسوفت

 

والآن، ادّعت مجموعة القرصنة أنها «نجحت في اختراق مايكروسوفت» و«تمكنت من الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أكثر من 30 مليون حساب ورسائل إلكترونية وكلمات مرور لشركة مايكروسوفت».

و الجدير بالذكر أنه عرضت (أنونيموس سودان) بيع قاعدة البيانات المسروقة للأطراف المهتمة مقابل 50,000 دولار وحثت المشترين المهتمين على التواصل مع روبوت تيليجرام الخاص بها لترتيب شراء البيانات.

وكدليل على الاختراق، تضمن المنشور عينة من البيانات التي سُرقت، حسب الادعاء، من مايكروسوفت، وحذر من أن الشركة ستنكر هذه الادعاءات.

شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 3

اقرأ أيضًا:

شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 5  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 6  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 7  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 8    شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 9   شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 10    شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 11 شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 12  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 13  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 14  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 15  شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 16   شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 17 شركة مايكروسوفت...ادعاءات سرقة بيانات اعتماد 30 مليون مستخدم مجموعة القرصنة (أنونيموس سودان) 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى