بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 2

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب

كتب/ مصطفى علي

تعلن وزارة الشباب والرياضة في مصر ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب في مراكز الشباب في 27 محافظة مصرية، حيث يأتي هذا المشروع بدعم من “القابضة” (ADQ)، وذلك في إطار برنامج “جسور الأمل” الذي يهدف إلى دعم أُسر أصحاب الهمم.

يعكس هذا الإنجاز التعاون المتنامي بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات متعددة، والتزام الإمارات بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وزارة
وزارة

وتأتي هذه المبادرة في إطار دور مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في دعم مبادرة “حياة كريمة” للتنمية الإنسانية وخدمة جميع فئات المجتمع.

وقد أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون الناجح بين المؤسسات الإماراتية والمصرية في دعم أصحاب الهمم، مؤكدًا أن مشروع “جسور الأمل” يحقق نتائج إيجابية في جمهورية مصر العربية ويتماشى مع التوجيهات الرشيدة للقيادتين الشقيقتين.

من جانبه، عبَّر الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن سعادته بإنجاز المشروع وتحقيق برنامج “جسور الأمل” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية وبدعم من “القابضة” (ADQ).

كما أعرب عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في جميع مراحل تنفيذ المشروع وأعرب عن استعداد المؤسسة لتقديم الدعم والتبادل في مجالات أخرى لخدمة أصحاب الهمم وتعزيز دمجهم في المجتمع.

برنامج “جسور الأمل” يقدم برامج توعوية لأُسر أصحاب الهمم في المراكز المحدثة، ويشمل ورش عمل لتحسين التعامل مع الأطفال ذوي الهمم وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي. كما يهدف البرنامج إلى نقل المعرفة والخبرات لتعزيز دعم أُسر أصحاب الهمم.

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 3

اقرأ أيضًا:

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 5  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 6  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 7  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 8    بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 9   بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 10    بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 11 بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 12  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 13  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 14  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 15  بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 16   بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 17 بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة .. استكمال مشروع إعادة تأهيل 68 مركزًا للتخاطب 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى