بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 1

              باريس سان جيرمان ينهي عقد جالتييه.. وإنريكي بستعد لتوقيع العقود

كتبت / ولاء حافظ

أنهى باريس سان جيرمان عقد كريستوف جالتير رسميًا قبل نهاية الموسم ، حيث يستعد للإعلان عن تعيين لويس إنريكي خلفًا للنادي الفرنسي. أنهت إدارة نادي باريس سان جيرمان عقد كريستوف جالتير ، مع إعلان رسمي بشأن الأمر في الساعات القليلة المقبلة ، وفقًا لمراسل قناة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو.

 لويس إنريكي
لويس إنريكي

أضاف، إن خطوة إنهاء عقد جالتييه مع باريس سان جيرمان، هي الرسمية اللازمة من أجل الاعلان عن لويس إنريكي كمدرب جديد لـ “بي إس جي”. في الوقت نفسه، قالت صحيفة “لو بارزيان”الفرنسية، إن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، متواجد حاليًا في باريس لتوقيع عقود تدريبه لسان جيرمان خلفًا للمدرب كريستوف جالتييه. وأضافت الصحيفة، إن مسؤولي باريس سان جيرمان، سيقدمون لويس إنريكي مدربًا للفريق غدًا في مؤتمر صحفي بمركز التدريبات.

جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 2

اقرأ أيضًا:

جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 4  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 5  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 6  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 7    جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 8   جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 9    جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 10 جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 11  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 12  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 13  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 14  جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 15   جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 16 جالتييه ينهي عقدة مع باريس سان جيرمان ويستعد لتوقيع العقود مع إنريكي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى