بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 1

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

الإشاعة:
تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعض الأخبار حول رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم 1 يوليو على المستحقين، مما أثار حالة من القلق.

الحقيقة:

ما تم تداوله بشأن هذا الأمر عار تماما من الصحة، حيث أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير 32 سلعة للمواطنين على بطاقة الدعم، دون أي زيادة في أسعارها، بحسب ما أوردته صحف محلية.
وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على صرف استعاضات السلع التموينية لشهر يوليو من شركتي الجملة العامة والمصرية التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لافتة إلى أنه تم تسليم منافذ الصرف استعاضة البداية لشهر يوليو.
فيما أقرت الموازنة الجديدة زيادة دعم السلع التموينية، حيث زادت مخصصات دعم السلع التموينية، في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024/2023 على نحو 37 مليار جنيه، حيث سجلت 127 مليارا و700 مليون جنيه، مقابل نحو 90 مليار جنيه للسنة المالية العام السابق 2023/2022، وذلك وفقا لما جاء بالبيان المالي لموازنة العام الجديد.

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 2

اقرأ أيضًا:

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 4  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 5  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 6  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 7    إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 8   إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 9    إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 10 إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 11  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 12  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 13  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 14  إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 15   إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 16 إشاعة: رفع أسعار السلع التموينية بداية من اليوم على المستحقين 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى