بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

عطل عام يضرب ماسنجر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عطل عام يضرب ماسنجر 2

 عطل عام يضرب ماسنجر

 

كتبت: هالة حسن

عطل ماسنجر على الهاتف:

الشكاوى التي وصلت تفيد أن عطل «فيسبوك» و«إنستجرام» موجود فقط تطبيقات هذه المنصات عبر الهاتف المحمول، أما العطل الذي أصاب ماسنجر، يقول المستخدمون إنه لا يمكنهم إرسال رسائل سواء من على سطح المكتب، أو حتى من خلال تطبيق الهاتف.

ماسنجر
ماسنجر

ويشير موقع Down Detector، المتخصص في تتبع مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود مشكلات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عطل ماسنجر في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية ومناطق أخرى.

ماسنجر
ماسنجر

وذكر Down Detector أن الشكاوى جاءت من مدينة نيويورك ولوس أنجلوس وكاليفورنيا وفينيكس بولاية أريزونا، كما أن هذا الانقطاع في جميع أنحاء العالم أيضا، إذ يؤثر على العديد من البلدان بما في ذلك المكسيك وأستراليا والعديد من البلدان في أوروبا، ولكن حتى الآن، لم تصدر أي شكاوى أو بلاغات عن أعطال في مصر أو في الشرق الأوسط.

 

ماسنجر
ماسنجر

وحتى الآن، لم يصدر عملاق التواصل الاجتماعي «ميتا» أي تفسيرات حول سبب عطل فيسبوك وماسنجر وإنستجرام، أو المدة التي قد يضطر المستخدمون إلى الانتظار حتى يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم مرة أخرى.

جدير بالذكر أن منصات «ميتا» عانت من عدة انقطاعات كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعضها استمر لساعات واستغرق وقتًا طويلاً لإصلاحه.

عطل عام يضرب ماسنجر 3

اقرأ أيضًا:

عطل عام يضرب ماسنجر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عطل عام يضرب ماسنجر 5  عطل عام يضرب ماسنجر 6  عطل عام يضرب ماسنجر 7  عطل عام يضرب ماسنجر 8    عطل عام يضرب ماسنجر 9   عطل عام يضرب ماسنجر 10    عطل عام يضرب ماسنجر 11 عطل عام يضرب ماسنجر 12  عطل عام يضرب ماسنجر 13  عطل عام يضرب ماسنجر 14  عطل عام يضرب ماسنجر 15  عطل عام يضرب ماسنجر 16   عطل عام يضرب ماسنجر 17 عطل عام يضرب ماسنجر 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى