بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

الاربعاء 21يونيو…أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 1

الاربعاء 21يونيو…أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس

الاربعاء 21يونيو…أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس

كتبت: هالة حسن

الدكتور علاء البحراوي:

فقد حذر الدكتور علاء البحراوي أخصائي بساتين بوزارة الزراعة، من ارتفاع أسعار محصول البطاطس خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد خلال اليومين الماضيين.

 

البطاطس
البطاطس

 

كما استكمل حديثه قائلاً:  في تصريح خاص، إن محصول البطاطس من المحاصيل التي تتأثر بالصقيع والأمطار، مشيرًا إلى أن هذه الأجواء تتسبب فيما يعرف بـ”الندبة المبكرة”.

رش المحاصيل الزراعية:

كما أكد علي  على ضرورة رش الأوراق الخضراء بالبوتاسيوم من 60 الى 65 يوم، مشيرًا إلى أن ارتفاع أسعار التقاوي، والقلق من تلف بعض المساحات قد يؤدي إلى ارتفاع أسعار المحصول.

البطاطس
البطاطس

سعر البطاطس:

ونوه إلى أن سعر التقاوى بلغ 30 جنيهًا وهو سعر مرتفع، مضيفاً: “سعر بيع من المزارع يتراوح من 3 إلى 5 جنيهات للكيلو جرام.

ويحتل محصول البطاطس المركز الثالث، من إجمالي المحاصيل التي تصدرها مصر للخارج، حيث تزرع مصر المحصول علي 3 عروات (الصيفي ،الشتوي، نيلية).

 

البطاطس
البطاطس

الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 2

اقرأ أيضًا:

الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 4  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 5  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 6  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 7    الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 8   الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 9    الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 10 الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 11  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 12  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 13  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 14  الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 15   الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 16 الاربعاء 21يونيو...أسعار البطاطس في الصعود بسبب الطقس 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى