بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 2

وفاة

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة، اليوم الأحد، وكان ذلك نتيجة إصابته بهبوط في الدورة الدموية أثر المواد المخدرة في منطقة مصر القديمة.

مصر القديمة
مصر القديمة

اقرأ أيضاً:وفاة شاب أثر الإصابة بصعق كهرباء في إمبابة

حيث تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بأنه تم العثور على جثة شاب في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعند عمل الفحص أفاد العثور على جثة “م.ر.” كان يرتدي ملابسه كاملة ولا تظهر على جسده أي من إصابات ظاهرية.

مما أظهر بأن سبب الوفاة كان بسبب تناول المتوفى جرعة كبيرة من المواد المخدرة، وبالتالي تم إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونتيجة لذلك فارق على إثره الحياة، وقامت النيابة العامة بتحرير محضر بتلك الواقعة، وتم العرض على النيابة ليتم التحقيق.

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 3

اقرأ أيضًا:

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 5  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 6  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 7  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 8    وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 9   وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 10    وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 11 وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 12  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 13  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 14  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 15  وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 16   وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 17 وفاة شاب في مصر القديمة نتيجة جرعة مواد مخدرة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى