بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

استغاثة وخطف ونصب.. القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف

تصدر اسم هدير عاطف بلوجر الأزياء مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول روايات عن تعرضها للخطف من قِبل مجهولين واستغاثات والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في البداية ظهرت والدة البلوجر هدير عاطف تستغيث عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وتطالب بالبحث عن ابنتها بعد اختفائها، في ظروف غامضة وخطفها من قبل مجهولين، مرددة «البلطجية خطفوها من البيت».

مصادر أمنية مسؤولة كشفت عن الحقيقة بأن مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تمكنت من القبض على البلوجر هدير عاطف في نطاق قسم أول الشيخ زايد على خلفية اتهامها وزوجها وشقيقته وزوجها بالنصب على عدد من المواطنين.

وأضافت المصادر أن صباح أمس الأحد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لشرطة النجدة بلاغا من والد البلوجر هدير عاطف يستغيث باختفاء ابنته في ظروف غامضة، قبل أن يبلغ أنها متحفظ عليها من قبل ضباط الأموال العامة.

وأوضحت المصادر أن البلوجر المشار إليها متحفظ عليها وآخرين بمقر الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، على خلفية اتهامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها، مقابل أرباح لكنهم لم يوفوا بذلك.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام (بلوجر أزياء – وزوجها له معلومات جنائية – وشقيقته وزوجها) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام “البلوجر” المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى