بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ماركا : “بنزيما” سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 1

بنزيما

كتبت / نورا حامد

ماركا : “بنزيما” سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي

 

ترددت في الآونة الأخيرة شائعات عن انتقال النجم الفرنسي كريم بنزينا ذو الأصول الجزائرية إلى نادي عربي مثلما فعل اللاعب كريستيانو رونالدو فهل هذا صحيح ؟

لن يلبي العرض

اليوم الخميس أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما لن يلبى العرض المقدم من السعودية للانتقال إلى صفوف الاتحاد، وسيبقى في ريال مدريد حتى نهاية عقده يونيو القادم 2024.

جائزة الأسطورة

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها عقب حفل تسليمه جائزة الأسطورة المقدمة من ماركا: “بنزيما سوف يبقى بالسنة المتبقية من عقده التي اتفق عليها مع النادي، هذا ما كان يفكر فيه كل من اللاعب والنادي منذ فترة وبالإضافة إلى ذلك يربطهم عقد لا ينكسر”.

جائزة الأسطورة
جائزة الأسطورة

الباب الكبير

وشدد التقرير أن كريم بنزيما ممتن كثيراً للعرض السعودي والاهتمام الكبير خلال الأشهر الأخيرة ولكن يريد الخروج من ريال مدريد من خلال الباب الكبير. وواصل التقرير أن بنزيما لا يزال يشعر أنه قادر على تقديم موسم آخر كبير في ريال مدريد ويمكن أن يكون الأخير.

هامش حفل التكريم

وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس: “أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا”.

كنت طفلا

وأضاف: “كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق”.

أوصلني لمدريد

وتابع: “فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد”.

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

كريم بنزيما

اسمه الحقيقي كريم حافظ مصطفى بنزيما ولد في ليون لأبوين من أصول جزائرية من وهران،وهو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا.

يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل العمل العالي لديه، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء. يُعتبر بنزيما أحد أفضل المهاجمين في جيله.

ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 2

اقرأ أيضًا:

ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 4  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 5  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 6  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 7    ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 8   ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 9    ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 10 ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 11  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 12  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 13  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 14  ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 15   ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 16 ماركا : "بنزيما" سيبقى مع ريال مدريد ولن يقبل العرض السعودي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى