بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي  

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   1

جوزيه

كتبت / نورا حامد

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي

 

قام البرتغالي جوزيه مورينيو، بالاعتداء على أنتوني تيلور حكم نهائي الدوري الأوروبي بين نادي أشبيلية ضد روما ،والتي انتهت بفوز الأول بركلات الجزاء بنتيجة 4-1.

وعلى إثر تلك الواقعة سيواجه جوزيه خطر التعرض لعقوبات قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” .

عقوبات قاسية

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن جوزيه مورينيو قد يواجه عقوبات قاسية من لجنة الانضباط بـ “يويفا” بسبب واقعة صراخ مدرب روما في وجه حكم المباراة بأنه “عار كبير” في إشارة لظلم ناديه في نهائي الدوري الأوربي.

جوزيه
جوزيه

موقف السيارات

واجه جوزيه مورينيو أنتوني تايلور في موقف السيارات بعد نهائي الدوري الأوروبي، كما اتهم روبرتو روزيتي، رئيس لجنة الحكام الاتحاد بالاتحاد القاري، بالتواطؤ ضد فريقه.

يبدون أسبانآ

ووفقاً لتقرير الصحيفة البريطانية من المحتمل أن يكون البرتغالي بالفعل في مأزق بعد تعليقاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة الذي اتهم فيه ضمنيًا تايلور وزملائه بالتحيز لأنه قال إنهم “يبدون أسبانًا”.

أنتوني اتيلور
أنتوني اتيلور

تضمين التعليقات

ومن المتوقع بالفعل تضمين هذه التعليقات في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي ومن المرجح أن تشهد حظرًا قصيرًا.

جوزيه مورينيو

اسمه الحقيقي جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس،وهو مدرب كرة قدم برتغالي محترف ولاعب كرة قدم سابق، وهو المدير الفني الحالي لنادي روما. يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم المدربين في التاريخ، وهو أحد أكثر المدربين حصولا على البطولات في التاريخ .

أنتوني تايلور

هو حكم كرة قدم بريطاني، ولد في 20 أكتوبر 1978 في مانشستر في المملكة المتحدة.

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   2

اقرأ أيضًا:

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   4 تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   5  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   6  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   7    تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   8   تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   9    تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   10 تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   11  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   12  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   13  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   14  تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   15   تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   16 تضمين تعليقات جوزيه ضد تيلور في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي   17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى