بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على “البيانو”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 1

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على “البيانو”

 

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على “البيانو”، منذ ساعات انتشر مقطع فيديو طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على “البيانو” وكان الطفل طالب في الصف الخامس، من هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس، على منصات  التواصل الاجتماعى.

فعلى الرغم من صغر عمره إلا وأنه يعزف البيانو باحترافية شديدة، حيث يتمتع الشاب الصغير بموهبة مميزة، مما جعلت مقاطعه تحظى بإنتشار واسع على منصات التواصل الإجتماعي، حيث ظهر الطفل تريفون نارسيس وهو يلعب لأصدقائه فى الحى فى مقطع فيديو تم نشره على تيك توك، وشاهد هذا الفيديو أكثر من 3 ملايين شخص.

أذهل المحترفين بقدراته.. فيديو لطالب يعزف البيانو يحصد ملايين المشاهدات - CNN Arabic

حيث إن الطفل حصل على أول بيانو له منذ 6 أشهر وهو قادر بالفعل على العزف بإحترافية وفى النهاية، أكد نارسيس إنه يرغب فى تحويل الموسيقى إلى مهنة، مع مرور الوقت وامتلاك استوديو، مصرحًا إلى أن الموسيقى بالنسبة له تساعد العقل وتهدئ من روعه”.

إن الموهبة التي يمتلكها نارسيس ليست مجرد مفاجأة له فقط، حيث قالت والدته إنها “فوجئت أيضا.. لقد صدمنى”، ولورا كولمان، المديرة الإبداعية لأكاديمية الموسيقى الأمريكية،  في محادثة لها بأن “الطريقة التى يتحرك بها مع الموسيقى، يمكنك أن تدرك أنها متأصلة فيه حقًا وهو أمر مثير حقًا أن تراه فى شخص بهذا الشاب”.

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 2

اقرأ أيضًا:

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 4  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 5  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 6  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 7    طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 8   طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 9    طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 10 طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 11  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 12  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 13  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 14  طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 15   طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 16 طفل يفاجئ مواقع التواصل من خلال عزفه السريع على "البيانو" 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى