بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

مجموعة لوفتهانزا تمتلك أفضل فرق الإبتكار في ألمانيا

كتب – أحمد جوهر
حصلت مجموعة لوفتهانزا على جائزة “أفضل مختبر رقمي لعام 2020 مرتين. وقد تم تقديم الجائزة إلى مركز لوفتهانزا للابتكار Lufthansa Innovation Hub ومركز Eurowings Digital من قبل Capital and Infront Consulting.
الجائزة منحت بعد دراسة فحصت 50 وحدة رقمية من الشركات القائمة في البلدان الناطقة بالألمانية. الدراسة هي الأكبر من نوعها ويتم نشرها سنويًا منذ عام 2017. وهي المرة الثالثة التي يحتل فيها مركز لوفتهانزا للابتكار المركز الأول.
تعد الابتكارات الرقمية أمرًا بالغ الأهمية للتطوير المستمر والنجاح طويل المدى لمجموعة لوفتهانزا والتي لديها القدرة على تطوير حلول رقمية للتحديات وأن تكون قابلة للتكيف.
مركز Eurowings Digital منح الجائزة أيضال قيامه بتطوير الخدمات الذكية التي تمكن الشركة الفرعية الرقمية من مرافقة الركاب في جميع مراحل رحلتهم وتوفير نوع من “الرفيق الرقمي”. من خلال هذه الحلول تقود Eurowings Digital توسيع منصة السفر حول الأعمال الأساسية لـ Eurowings مما يسمح بتجربة سفر بسيطة ومريحة وبأسعار معقولة من مصدر واحد. تتضمن أحدث منتجات Eurowings Digital تطبيق عملاء Eurowings ودليل رحلة Eurowings ومساعد السفر الرقميDigital Travel Assistant

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى