بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
دين ودنيا
أخر الأخبار

انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 1

كتبت/ ولاء حافظ

لأول مرة.. انطلاق مراكز تلاوة القرآن لكبار القراء وسط حضور وإقبال كبير

قال دكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف ، إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تدشين مراكز لتلاوة القرآن الكريم من قبل قراء متمرسين لأعلام الدولة المصرية حيث تم افتتاح مركز القارئ الطبيب أحمد أحمد نعينع لتلاوة القرآن الكريم بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) وعضوية القارئ الشيخ إبراهيم الفشني، ومركز الشيخ طه النعماني لتلاوة القرآن الكريم بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه)، ومركز الشيخ أحمد تميم المراغي لتلاوة القرآن الكريم بمسجد الحمد بالتجمع الخامس.

مراكز تلاوة القرآن
مراكز تلاوة القرآن

 أفتتاح مراكز تلاوة القرآن الكريم

وأضافت جمعة في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أقيمت أولى ورش تعليم تلاوة القرآن الكريم اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2023 ، في 3 مراكز بعد صلاة الظهر ، في جو من الإيمان ومشاركة كبيرة في تلاوة القرآن الكريم. الأيام الأولى لافتتاح مراكز الدراما لأنه في مصلحة وزارة الأوقاف القرآن الكريم وأهلها.

وزير الأوقاف تابع: حلقات التلاوة تقام يومين في الأسبوع: يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع بعد صلاة الظهر ، يحصل من يحضر هذه الحلقات على 6 أشهر أو يكمل القرآن الكريم في الدائرة ويجتاز اختبار القدرة على التمثيل. من قبل الشيخ ولجنة التصديق بالمركز الرئيسي للوزارة ، وافقت الوزارة على ريسيتال، الذي يسرد اسم القارئ الذي علم منه وأهله للحصول على ترخيص.

افتتاح رابع مراكز تلاوة القرآن الكريم

من جهة أخرى ، سيتم افتتاح مركز لتلاوة الشيخ محمد صالح أحمد حشاد ، الاثنين المقبل 15 مايو 2023 ، بمسجد أبو العباس المرسي ​​لتلاوة القرآن الكريم يومين في الأسبوع: الاثنين والجمعة من كل أسبوع بعد صلاة العصر ، مع أولئك الذين يحضرون هذه الحلقات لمدة 6 أشهر أو يكملون القرآن الكريم في الحلقة ويجتازون اختبار قدرة الشيخ للتمثيل وشهادة اللجنة في المكتب الرئيسي للوزارة ، رخصة عمل معتمدة من الوزارة المذكورة أعلاه  وهو اسمقارئًا تعلموا منه وأهلوه للحصول على رخصة.

انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 2

اقرأ أيضًا:

انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 4  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 5  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 6  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 7    انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 8   انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 9    انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 10 انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 11  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 12  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 13  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 14  انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 15   انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 16 انطلاق مراكز لتلاوة القرآن لكبار القراء لأول مرة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى