بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 1

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا وذلك في الساعة التاسعة من مساء 11 من مايو، حيث إنه سيتم إعادة بث حفل “روائع الموسيقار محمد الموجي في الرياض” الذى أقامته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وذلك برئاسة ورعاية المستشار تركى آل الشيخ، في إطار تكريم الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجى.

وفي سياق ذلك قال المنتج محسن جابر: إن الحفل أقيم على خشبة مسرح أبوبكر سالم، الموجود في منطقة بوليفارد رياض سيتى، واستعاد به جمهور الفن الطابع الكلاسيكي العتيق، واستمتع جميع الأفراد الحاضرين هذا الحفل الرائع بإرث ضخم من الألحان والمعزوفات الطربية التي تغنى بها سبعة فنانين.

محمد الموجي
محمد الموجي

اقرأ أيضًا:يحيي ذكرى كوكب الشرق صالون مقامات بيت الغناء العربي

وذلك في إطار حفلة تاريخية لن ينساها الجمهور ومحبو الفن الأصيل، فقد كانت تلك الحفلة على درجة عالية جدا من التنظيم والاحترافية والدقة، ويتم تجسيد كل ذلك في العدد الضخم من العازفين وتنوعهم، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين ومناسبة أصواتهم للأغاني التى تم اختيارها.

كما وقد استعرض الموسيقار وليد فايد عن طريق فرقته التي شارك بها أكثر من 130 من أمهر وأشهر العازفين مجموعة من الألوان والألحان العبقرية للموسيقار الراحل، بدأها برائعة العندليب عبد الحليم حافظ “جبار” التي أفتتح بها الرباعي الليلة الاستثنائية.

بجانب “صافيني مرة”، و”كامل الأوصاف”، و”قارئة الفنجان”، كما وأعادت أبرز أعمال الموجى واستذكر فيها الجمهور رموز الغناء العربي، مثل كوكب الشرق أم كلثوم عبر أغنيتها “اسأل روحك”، وكذلك الشاعر الأمير عبدالله الفيصل من خلال قصيدته “يا مالكا قلبي”.

وتقديم طلال مداح لأغنية “لي طلب” التي كتبها الأمير بدر بن عبدالمحسن، وفايزة أحمد التي اشتهرت بصوتها الرائع والخلاب في أغنية “أنا قلبي لك ميال”، إضافة إلى قائمة مميزة من الأعمال التي وثقتها الذاكرة بألحان الموسيقار محمد الموجي التي كتبها أبرز الشعراء، والتي تغنى بها أفضل الفنانين.

حيث شارك في الغناء بالحفل كوكبة من المطربين المميزين، في مقدمتهم شيرين عبدالوهاب، أنغام، عبادى الجوهر، صابر الرباعى، مى فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، كما وقام بتنفيذ هذا الحفل الرائع محمد وزكي حسنين وأشرف على الحفل يحيى الموجى، بجانب قيادة المايسترو وليد فايد.

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 2

اقرأ أيضًا:

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 4  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 5  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 6  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 7    مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 8   مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 9    مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 10 مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 11  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 12  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 13  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 14  مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 15   مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 16 مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى