بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 1

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع بالأمس، والذي استمر حتى الساعات الأولى من الفجر، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير، ونستعرض لكم أبرز تفاصيل حفل عرس غيث مروان وسارة.

حفل اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع

اليوتيوبر غيث مروان
اليوتيوبر غيث مروان

اقرأ أيضًا:أسعار حفل Backstreet Boys في مصر تصل الي 10 آلاف جنيه

من الجدير بالذكر إنه تصدر عرس غيث مروان وسارة الورع محركات بحث جوجل وتويتر، أقام الثنائي احتفالًا على الطريقة المغربية قبل ذلك الزفاف، كما شارك اليوتيوبر غيث مروان بمجموعة صور عبر حسابه الشخصي بإنستجرام.

حيث إنتشرت روح الفرح والسعادة في حفلة عرس غيث مراون وسارة الورع، لدرجة أنه امتد حتى الساعات الأولى من الصباح، كما وبدأ حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع على أنغام أغنية طلوا عينيها لـ نادر الأتات، كما سلم والد سارة ابنته لـعريسها غيث، والتي قد قبلت يد والدها ثم رقصت مع غيث، وكانت الابتسامة السعيدة لا تفارق وجهها.

وبالنسبة لإطلالة العروس سارة الورع زوجة غيث مروان، ظهرت بفتستان بالون الأبيض، والذي تميز بالبساطة، مع تسريحة شعر كلاسيكية، وذلك ما أشاد به مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها.

وقبل عرس اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع، فاجأهما الفنان تامر حسني واحتفل برفقتهما بتلك المناسبة السعيدة، وجاء هذا عن طريق تلبية تامر حسني لـ طلب غيث حضوره ومشاركتهم الحفل، وقام الفنان تامر حسني بتقديم الكثير من الأغاني برفقة غيث مروان وسارة الورع عددا من أغانيه الشهيرة مثل، حلم سنين من فيلم البدلة، ويا بنت الآية.

معلومات عن غيث مروان

إن غيث مروان اشتهر بشكل كبيرة خلال فترة قصيرة كيوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل، وبسبب محتواه المميز الذي حصل على إعجاب جانب واسع من العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصتي اليوتيوب والإنستجرام.

حيث إن محتوى غيث مروان يهتم بالتركيز على توثيق ما يقوم به في حياته اليومية، كذلك ينشر عددًا من الفلوجات بشكل يومي، بالإضافة إلى الفيديوهات القصيرة على ستوري الإنستجرام.

أما بالنسبة لـ سارة الورع، فهي فتاة سورية، وتعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، ومن ثم انتقلت من دمشق في سوريا إلى دبي بالأمارات العربية المتحدة وذلك بحكم عملها.

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 4  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 5  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 6  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 7    تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 8   تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 9    تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 10 تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 11  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 12  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 13  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 14  تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 15   تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 16 تفاصيل حول حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى