بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 1

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية، حيث رحب مجلس الوزراء السعودى، وذلك في أثناء جلسته التى تم عقدها في رئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بقرار مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الذي تم انعقاده في القاهرة.

وكذلك استئناف مشاركة وفود حكومة الجمهورية العربية السورية في اجتماعات مجلس الجامعة وكافة المنظمات والأجهزة التابعة لها، مشيرًا إلى حرص المملكة على دعم الجهود الإلزامية إلى التوصل لحل سياسي للأزمة السورية يحافظ على وحدة سوريا وأمنها واستقرارها وانتمائها العربي.

السعودية
السعودية

اقرأ أيضًا:السعودية تترأس هيئة مراجعة السياسة التجارية في منظمة التجارة العالمية

وكذلك حتي يتم تحقيق الخير والنماء لشعبها الشقيق، وفي أثناء ذلك متصل؛ قررت المملكة البدء في العمل من جديد لبعثتها الدبلوماسية في الجمهورية العربية السورية؛ مشيرة أن ذلك انطلاقا من روابط الأخوة التي تجمع شعبي السعودية وسوريا.

كذلك حرصها على الهدف في تطوير العمل العربي المشترك، وكذلك تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، واخذاً في الاعتبار القرار الذي تم صدوره عن الاجتماع الوزاري لمجلس وزراء خارجية الدول العربية الذي تم انعقاده في القاهرة بشكل مؤخر.

واستئناف مشاركة وفود الجمهورية العربية السورية في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية وكافة المنظمات والأجهزة التابعة لها، وعملاً منها بمبادئ ميثاقي الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية، وكذلك المواثيق والأعراف الدولية.

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 2

اقرأ أيضًا:

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 4  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 5  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 6  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 7    السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 8   السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 9    السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 10 السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 11  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 12  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 13  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 14  السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 15   السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 16 السعودية ترحب بقرار عودة سوريا إلى الجامعة العربية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى