بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 1

كالتشيو ميركاتو: برشلونة يواصل محاولاته لضم سفيان أمرابط

كتبت / ولاء حافظ

يستعد نادي برشلونة الإسباني لتقديم عرض ثانٍ للتعاقد مع لاعب فيورنتينا المغربي سفيان أمرابط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سفيان أمرابط انضم إلى فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية 2020 بعد انضمامه من هيلاس فيرونا وفقًا لصحيفة Calciomercato الإيطالية ، يحرص تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، على التعاقد مع أمرابط ويرى أنه البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس ، لاعب خط وسط برشلونة وقائده ، الذي من المقرر أن يترك الفريق.

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

جذب أداء أمرابط في مونديال قطر 2022 الانتباه بعد أن كان له دور أساسي في فوز المغرب بكأس العالم للمرة الرابعة كأول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي.

أبدي ىبرشلونة رغبته في ضم أمرابط في انتقالاته الشتوية الأخيرة ، لكن التوقيع معه لم يكن ممكناً بسبب الأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة.Calciomercato يقول Amrabat لا يفكر إلا في الانتقال إلى برشلونة.

وأكد على أنه تم تحديد موعد لقاء بين ممثليه وممثلي برشلونة وفيورنتينا في نهاية الموسم الحالي لمناقشة الاتفاق بين الأطراف الثلاثة.

برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 2

اقرأ أيضًا:

برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 4  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 5  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 6  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 7    برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 8   برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 9    برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 10 برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 11  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 12  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 13  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 14  برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 15   برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 16 برشلونة تواصل محاولاتها لضم سفيان أمرابط 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى