بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

بعد رحيل الجنوب إفريقي تولي سامي قمصان تدريب الأهلي

 

عبده الشربيني حمام

كشف النادي الأهلي عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق.

قامت إدارة النادي الأهلي بتكليف المدرب العام سامي قمصان بتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً لبيتسو موسيماني بشكل مؤقت.

وأشار بيان النادي الأهلي إلى إن سامي قمصان سوف يقوم بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.

الأهلي يعلن رحيل بيتسو موسيماني

أعلن النادي الأهلي رسمياً اليوم الإثنين، عن فسخ عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي وتعيين سامي قمصان بدلاً عنه مؤقتاً.

وأصدر النادي الأهلي بياناً قبل قليل، أكد خلاله عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع موسيماني بالتراضي وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع شركة النادي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصاً على استقرار الفريق، ونظراً لما حققه من نجاحات مع الفريق.

أوضح بيان الأهلي إن موسيماني خلال الاجتماع الأخير قد طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وذكر بيان الأهلي إنه بعد مناقشة الموقف كاملًا وبالاجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى