بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 1

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان

يأتي حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان من ضمن أحدث أخبار السرقة في الوقت اللحالي والتي انتشرت على منصات التواصل الإجتماعية منذ الساعات الأخيرة، فمن الشائع أنه تتعدد حوادث النهب حول العالم وتختلف في طرق تنفيذها، إلا أن حادثة غريبة تم وقوعها في دولة اليابان والذي تم تنفيذها عدد من المراهقين لسرقة محل متخصص في بيع الساعات باهظة الثمن.

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان

سرقة ساعات
سرقة ساعات

كما ذكرت الشرطة اليابانية، في قرار صادر عنها اليوم الثلاثاء، أنها تم التحقيق مع 4 أشخاص بشأن تورطهم في عملية نهب متجر متخصص للساعات باهظة الثمن من نوعية الرولكس في منطقة جينزا الراقية للتسوق في العاصمة طوكيو، تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عاما.

اقرأ أيضًا:الصين تطالب بوضع حد لانتهاكات سيادة سوريا ووحدة أراضيها

كما أفادت وكالة الأنباء اليابانية، بأن الشرطة قامت بإعتقال أربعة أشخاص أمس الاثنين قرب حافلة صغيرة (فان) ساعدتهم في الفرار من مركز تسوق “كوارك جينزا 888″، كما يذكر أن قيامهم بنهب أكثر من 100 ساعة يد في وقت سابق، وعلى شأنها يواجه الأربعة حاليا اتهامات باقتحام مبنى سكني في منطقة ميناتو بطوكيو.

كما وضحت مصادر التحقيق إن مشتبها به آخر احتمال لا يزال مطلق السراح بعد ورود جميع البيانات والمعلومات من شهود عيان بأن خمسة أشخاص شوهدوا وهم يفرون من موقع السرقة.

حيث أظهرت المصادر إن واحدا من الأربعة المحتجزين يبلغ من العمر 16 عاما، وكذلك طالب أخر في المدرسة الثانوية / 18 عاما/ والاثنان الآخران يبلغان من العمر 19 عاما، حيث إن جميعهم من سكان يوكوهاما، قرب طوكيو.

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 2

اقرأ أيضًا:

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 4  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 5  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 6  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 7    حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 8   حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 9    حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 10 حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 11  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 12  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 13  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 14  حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 15   حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 16 حادث سرقة ساعات باهظة في اليابان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى