بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 1

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة

كتبت / ولاء حافظ

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى دورى الأبطال والقنوات الناقلة ومعالم التشكيل

يواجه فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم مباراة صعبة أمام الترجي التونسي في أول نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا حيث يتطلع الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة لإكمال مهمة الفريق قبل مباراة مايو بسهولة.

تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي بعد فوز  بهدفين واضحين في القاهرة وتعادل ضعيف في الدار البيضاء.

تأهل نادي الترجي التونسي لمباراة الأهلي بعد فوزه على شبيبة القبايل الجزائري بفوزه عليه بهدف نظيف بالجزائر وتعادل بهدف واحد لكل فريق في تونس.

موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الابطال  

يستضيف الأهلي نادي الترجي التونسي في مباراة الذهاب من نصف النهائي في  الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل 5/12/2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب حمادي العقرابي الأولمبي براديس.

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبوت المباراة على الهواء مباشرًا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الإفريقية.

ويصعد الفائز بمجموع مباراتى الأهلى والترجى ذهابًا ولإيابًا مع الفائز من مجموع مباراتى صن داونز الجنوب إفريقى والوداد المغربى، فى المباراة النهائية والتى تقام عن طريق الذهاب والعودة يومى 4 و11 يونيو القادم.

موعد مباراة الوداد المغربى وصن داونز فى نصف نهائى دورى الابطال

يستضيف نادي الوداد المغربي نظيره الجنوب إفريقي صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مجمع محمد الخامس يوم السبت 13 مايو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت 20 مايو. الساعة 4 مساءً في ملعب Loftus Versfeld.

 تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال

يواجه مدرب الأهلي السويسري مارسيل كوهلر أزمة حقيقية وهو يدافع عن المارد الأحمر قبل مواجهة الترجي التونسي مع استمرار إصابة رامي ربيعة وتعافي ياسر إبراهيم بشكل غير كامل ، فقد محمود متولي وعية في نهاية مباراة رائعة في الإمارات. Arabian with the Pyramids and Kohler اختر من بين مدافع سيلعب إلى جانب محمد عبد المنعم ضد الترجي ، مع إعطاء الأولوية لمتولي إذا كان جاهزًا ، أو ياسر إبراهيم ، وإذا لم يكن الاثنان جاهزين ، سيضطر المدير الفني خالد عبد الفتاح إلى التواجد في مركز الظهير الأيمن إلى جانب عبد المنعم.

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم أو خالد عبدالفتاح ومحمد هانى فى الدفاع

عمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطية فى وسط الملعب

حسين الشحات أو أحمد عبدالقادر وبيرسى تاو ومحمود كهربا فى الهجوم.

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 2

اقرأ أيضًا:

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 4  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 5  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 6  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 7    تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 8   تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 9    تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 10 تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 11  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 12  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 13  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 14  تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 15   تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 16 تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى