بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 1

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق، حيث عاش نزيل فى فندق بـ”التيبت”، التجربة المرعبة وذلك بعدما اكتشف رائحة كريهة فى غرفته، حيث تبين له لاحقا أنها تنبعث عن جثة موجودة تحت سريره، وذلك لما تم نشره على موقع bbc، بإنه كان رجلا صينيا تم تعريفه باسم تشانج، قرر الإقامة فى فندق شهد حادثة غريبة، الشهر الماضى.

ووفقًا لأقوال تشانج وذلك بعدما تم إجراءات الحجز في الفندق، ومن ثم أخذ قيلولة فى غرفته، لكنه شمّ رائحة كريهة والتي كانت تنبعث من تحت السرير، ولكنه اعتقد فى بادئ الأمر أنها صادرة عن قدميه، وبعدما غسل قدميه ومن ثم غادر الغرفة للقيام بجولة بموقع قريب من الفندق، ثم عاد تشانج ثانية لغرفته، وفوجئ بأن الرائحة الكريهة تزداد قوة فى المكان.

بهو الفندق

وبعد إلحاح من تشانج وطلبه المستمر من موظفى الفندق بأن يتم تغيير غرفته، وعلى شأنها تم نقله إلى غرفة أخرى، ولم تمض سوى ساعات قليلة على وجود تشانج فى غرفته الجديدة، ليفاجأ بظهور رجال شرطة يخبرونه بعثورهم على جثة تحت سريره الذى تركه.

اقرأ أيضًا:تفاصيل جديدة في حادثة الجسم الطائر منها فشل أول صاروخ في إسقاطه

وتبعًا لأحداث تلك القضية أبلغ المحققون تشانج فى وقت لاحق باعتقالهم شخص على صلة بالجثة التى عثر عليها فى غرفته، والتى قتلها المتهم ونقلها إلى لفندق حتى يتم التخلص منها لاحقًا، ولكنه قرر فى نهاية الأمر الهرب فقط، ومن ثم شارك تشانج قصته المخيفة على شبكة “ويبو” الصينية للتواصل الاجتماعى، قائلا: “ما زلت أشعر بالخوف.. لا أستطيع النوم بسهولة”.

ثم أحتفظ المحققون بأقواله وجمعوا عينة من الحمض النووى، لكنهم أخبروه بأنه لا داعي إلى الخوف، لأنهم اعتقلوا بالفعل شخصًا على متن قطار متجه إلى مدينة لانتشو، وكما صرح تشانج لوسائل الإعلام المحلية أنه قرر التحدث عن الحادثة المريعة لأن الفندق نفى ذلك الأمر برمته فى البداية.

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 2

اقرأ أيضًا:

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 4  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 5  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 6  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 7    صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 8   صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 9    صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 10 صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 11  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 12  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 13  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 14  صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 15   صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 16 صيني يكشف عن جثة تحت سرير غرفته بالفندق 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى