بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج 1سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج 2سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج 3

سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج 4

سقوط النصب الدرجات النارية لاتهامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح، إذ يأتي ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم توظيف الأموال.

وتبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من عدد 6 مواطنين بتضررهم من أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج، لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في تجارة الدراجات النارية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وكشفت التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو في حقه بممارسة نشاطًا احتياليا تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيف أموالهم الأمر الذى مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 2 مليون جنيه وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى