بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 1

كريستيانو

ولاء حافظ

  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة مع النصر في مباراة الخليج بالدوري  السعودي

أكدت وسائل إعلام سعودية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم ، قد شارك في مباراة فريقه ضد الخليج ، المقرر أن تُلعب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين. جلسة تدريب الأمس التي أقامها الملعب. أنا أوقف السيارة.

النصر

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية ، نقلاً عن مصادر خاصة ، قال “رونالدو” للمعدات الطبية للنصر إنه لم يشعر بأي ألم في عضلات ظهره مما منعه من التدريبات الجماعية أمس ، موضحًا الإجهاد الذي أصاب عضلاته. كان تحت. أمر طبيعي ويحدث له في كثير من الأحيان. في كل موسم رياضي ، لم يصل أبدًا إلى نقطة الإجهاد.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي شارك في ما لا يزيد عن 60 دقيقة من التدريبات استعدادًا لمباراة اليوم.

كريستيانو رونالدو

 

وفي تقارير متصلة ، أكدت الصحيفة أن لاعب الوسط عبد المجيد صالحيم سيعوض غياب عبدالله الكبري الذي أوقف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، فيما سيعود البرازيلي أندرسون تاه ليسكا لقائمة الانتصارات الرئيسية. وليس أيمن يحيى.

في إطار الجولة 26 من دوري روشين السعودي ، يستضيف النصر ضيفه الخليج على ملعب مرسول بارك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة.

ويحتل نصر المركز الثاني في ترتيب روشين برصيد 69 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر الاتحاد.

كرستيانو
كرستيانو

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 2

اقرأ أيضًا:

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 4  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 5  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 6  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 7    كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 8   كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 9    كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 10 كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 11  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 12  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 13  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 14  كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 15   كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 16 كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركه مع النصر في مباراة الخليج بالدوري السعودي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى