بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 1

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر جماهير الاهلي  موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، خاصة بعد فوز النادي الأهلي أمس ببطولة السوبر المصرية أمام بيراميدز الجمعة بهدف مدوي ، وبلغ الأهلي نصف النهائي بعد فوزه على الرجاء البيضاوي بنتيجة واحدة (0-2) فيمباراة على أرضه وخارجه.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد حدد يوم الجمعة القادمة الموافق 12 مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، موعدًا لمباراة الترجي والأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علي ملعب رادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تبث شبكة beIN Sport القطرية المشفرة مباراة الأهلي والترجي التونسي ، باعتبارها المذيع الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات.

كان الناديالأهلي لاعبًا أساسيًا في تراجي في الدوري القاري في السنوات الأخيرة ، حيث التقى الفريقان ثماني مرات منذ عام 2017.

وصل وفد من فريق الأهلي لكرة القدم إلى القاهرة قادما من الإمارات ، يوم السبت ، بعد فوز الأحمر بلقب كأس السوبر المصري للمرة 13 في تاريخهم ، مضيفا فوزه في الشوط الأول بهدف نظيف.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على برنامج الفريق قبل السفر يوم الثلاثاء القادم، إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والترجي فى دوري أبطال إفريقا

سيدير ​​الحكم الكيني بيتر كاماكو مباراة الأهلي و الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بمساعدة من ليسوتو سورو فاتسواني وجيلبرت تشيريوت ، إلى جانب الحكم الصومالي الرابع عمر عبد القادر وفني الفيديو الجزائري مصطفى غربال بمساعدة له. مواطنه مقرن الجوراري.

الاهلي
الاهلي

48 ساعة تحسم سفر محمود متولى مع بعثة الأهلى إلى تونس لمواجهة الترجى

يشار إلى أن النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على المغربي راج أتلتيك في ربع النهائي بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا ، فيما انتصر الترجي على الجزائر. شبيبة القبايل في ربع النهائي بفوزه عليه بواحدة (2-1) من مجموعرحلة ذهاب وعودة.

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 2

اقرأ أيضًا:

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 4  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 5  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 6  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 7    موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 8   موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 9    موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 10 موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 11  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 12  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 13  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 14  موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 15   موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 16 موعد الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى