بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 1

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 ذهاب وعودة

كتبت/ ولاء حافظ

المواجهة المرتقبة بين الأهلي ومنافسه المغربي الوداء البيضاوي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا (2022-2023) قادمة.

الأهلي والوداد

ويهدف الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وخارج أرضه للفوز باللقب للمرة 11 في تاريخه واستعادة الكأس التي خسرها أمام الوداد المغربي الموسم الماضي.يتطلع  الوداد للفوز باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه والاحتفاظ باللقب الذي أحرزه الموسم الماضي.

  لقاء مباراتي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

ويستضيف الأهلي خصيمة الوداد في تمام الساعة 9 مساء يوم 4 يونيو في مباراة ستجمعهم على استاد القاهرة الدولي في مباراة الذهاب من نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

مباراةبين الأهلي والوداد البيضاوي يحكمها الحكم المغربي الدولي معتز الشلماني. ويدير تقنية الفيديو التونسي هيثم قيرات والجزائري مصطفى غربال كمساعد أول والكاميروني فومو كارين المساعد الثاني.

فيما يستقبل الوداد ضيفه الأهلي في المباراة الثانية للنهائيات المقررة مساء 11 يونيو على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.

ويكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة، عن توقيت المباراة، وكذلك طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارتها.

 مسيرة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تأهل الأهلي إلى ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت أيضًا ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني وكوتون الكاميرون.

احتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بفارق 10 نقاط عن الهلال السوداني الذي احتل المركز الثالث وكان في الصدارة مباشرة.

بينما احتل صن داونز المركز الأول برصيد 14 نقطة في ربع النهائي ، تغلب الأهلي على عقبة الرجاء البيضاوي المغربي بفوزه عليه في المباراة الافتتاحية بالقاهرة وسجل هدفين واضحين قبل أن يلعب الفريقان التعادل في الدار البيضاء.

ولم يجد الأهلي، أدني صعوبة في تخطى الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا في رادس، بثلاثية نظيفة، ثم الفوز إيابًا في القاهرة، بهدف دون رد.

 مسيرة الوداد في دوري الأبطال

بلغ الوداد المغربي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته التي ضمت أيضا شبيبة القبايل الجزائري وبيترو أتلتيكو الأنجولي والكونغو فيتا كلوب.

أحتل وداد المركز الأول في الميدان برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف شبيبة القبايل في المركز الثاني.في ربع النهائي ، فاز وداد على سيمبا من تنزانيا ، وخسر مباراة الذهاب في دار السلام بهدف دون رد ، ثم فاز في مباراة الإياب في الدار البيضاء بنفس النتيجة قبل أن يطلق الفريقان سلسلة من التسديدات على المرمى المغربي  كرة القدم بنتيجة 4-3 ركلات جزاء لصالحه.

وبعدها تخطى الوداد، عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل معه إيابًا على ملعبه، بهدفين لمثلهما، بعد أن تعادل الفريقان، في لقاء الذهاب بالدار البيضاء، بهدفين لمثلهما.

الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 2

اقرأ أيضًا:

الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 4  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 5  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 6  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 7    الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 8   الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 9    الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 10 الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 11  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 12  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 13  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 14  الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 15   الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 16 الأهلي والوداد يتسلحان بالقوة الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى