بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 1

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف

في صباح اليوم الموافق السبت 6/5/2023 أصيب 39 شخص يحملون الجنسية السودانية، وسائق مصري أثر حادث إليم (إنقلاب أتوبيس) على الطريق الصحرواي في محافظة بني سويف.

تم إنقلاب الاتوبيس بعد نفق سنوي في إتجاة القاهرة، وتنبأ عن هناك إصابات لمن يحمل الجنسية السودانية، وأيضًا من يحمل الجنسية المصرية.

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 2

وجود سيارات إسعاف لحمل المصابين

وعلى الفور أتجة كلاً من سيارات الإسعاف على على أثر بلاغ المواطنيين عن تعرض أتوبيس لحادث أليم في شمال نفق سنوي نطاق محافظة بني سويف، ووقع بعض المصابين أثر هذا الحادث.

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 3

تم انتشار سيارات الاسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتم نقل كلاً من المصابين إلى مستشفي بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم

وجود حالات وفاة

إلى الأن لم يوجد أي حالات وفاة أثر إنقلاب حادث أتوبيس بالطريق الصحراوي ببني سويف، والتنبأ بوجود بعض الإصابات فقد الناتجة عن الحادث.

أخبار أخري

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا.

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بارتكاب مذبحة الإسكندرية.

6 شروط للحصول على «منحة الزواج» في القانون الجديد.

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 4

اقرأ أيضًا:

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 6  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 7  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 8  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 9    إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 10   إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 11    إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 12 إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 13  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 14  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 15  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 16  إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 17   إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 18 إنقلاب اتوبيس بالطريق الصحرواي ببني سويف 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى