بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

سعد لمجرد يطرح أغنية “آش أخبارك” اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 1

سعد لمجرد يطرح أغنية “آش أخبارك” اليوم

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد اليوم فيديو كليب أغنيته الجديدة “آش أخبارك”، من خلال قناته الرسمية في منصة “يوتيوب”، كما تم بث معلومات العمل الجديدة الذي تم تنفيذه من خلال التعاون مع جلال الحمداوي، وكذلك من تأليف وألحان وتوزيع وكس ماستر، واخراج محمد العيوني.

فمن الجدير من الذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد طرح أخيرًا أغنية باللهجة المصرية بعنوان “الحلق”، وهي من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال حمداوي.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

وحيث حرص النجم سعد لمجرد على توجيه الشكر للفنانة دنيا بطمة،وذلك من خلال التعبير عن إعجابه بأغنيتها الجديدة، كما وجه لها الشكر على موقفها من قضيته في باريس.

وأهتم الفنان المغربي سعد لمجرد بترك تعليق تحت مقطع فيديو ترويجي نشرته بطمة، كتب فيه: “أغنية جميلة، وصوت رائع كالعادة، الله يحفظك يا دنيا.. جزيل الشكر على الحركة الراقية التي قمت بها”، ويشير إليه بالقرار الذي اتخذته دنيا بتأجيل طرح أغنيتها بسبب تزامن موعد إصدارها مع محاكمة سعد في قضية الفتاة الفرنسية.

فمن المعروف أن الفنان المغربي سعد لمجرد حصل على إطلاق سراح مشروط  من السجن، وقال محامي سعد للفنان المغربي سعد لمجرد ببرنامج et بالعربي حول إتاحة الفرصة لعودة المطرب المغربي لنشاطه الفني وممارسة الغناء بشكل طبيعي، بالإضافة إلى حالته النفسية حاليًا.

سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 2

اقرأ أيضًا:

سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 4  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 5  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 6  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 7    سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 8   سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 9    سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 10 سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 11  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 12  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 13  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 14  سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 15   سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 16 سعد لمجرد يطرح أغنية "آش أخبارك" اليوم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى