بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  1

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى 

يحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس أعمالهم وحفلاتهم الغنائية، وجانبًا من حياتهم  الشخصية، وأصبح في الآونة الأخيرة لم يعد يقاس نجومية الفنان بإيرادات الأعمال والألبومات الغنائية ونسب المشاهدة فقط، ولكن تقاس بأعداد المتابعين علي صفحات التواصل الاجتماعي الشخصية للفنانين ونجوم الرياضة ومدي تفاعل الجمهور مع المنشورات والصور التي يتم مشاركتها

سيلفي جديد نشره الفنان محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، مجموعة صور له، أثناء تواجده في جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها الفنانة هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أحدث ظهور لها بجلسة تصوير

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها الفنانة نيلي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

الفنانين
الفنانين

صورة قديمة نشرتها الفنانة نادية الجندى مع المطربة وردة الجزائرية

مجموعة من الصور القديمة نشرتها الممثلة المصرية نادية الجندي استرجعت من خلالها ذكرياتها مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.وكتبت الجندي تعليقاً على الصور:”سنظل نتذكرك ونتذكر فنك الراقي الجميل ومازالنا بنتونس بأعمالك الجميلة حتى الآن الله يرحمها يارب والفنان الصادق الجاد الأصيل لا يموت”.توفيت وردة في 17 مايو / ايار 2012 في القاهرة حيث كانت تقيم ، إثر سكتة قلبية حدثت أثناء نومها. أعيد جثمانها إلى الجزائر ودُفنت الفنانة يوم 19 ايار / مايو في “ساحة الشهداء” بمقبرة العلياء.ونشير إلى أن وردة ولدت في فرنسا لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة يموت البيروتية.

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها الفنانة هدى الإتربي

شاركت الفنانة هدي الأتربي صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها الفنانة سلمي أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف جلسة تصوير جديد بعد نجاحها في الموسم الرمضاني لعام 2023 في “المداح ورسالة الإمام”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي

الفنانين
الفنانين

أحدث إطلالة للفنانة بوسي

نشرت الفنانة بوسي صورة جديدة  عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”. 

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها المذيعة ياسمين الخطيب، في إيطاليا

حرصت ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها في إيطاليا.

تألقت ياسمين الخطيب في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت تنورة و نسقت معها بادى كت مكشوف باللون الأبيض، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها الأشقر، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

الفنانين
الفنانين

صورة جديدة نشرتها الإعلامية مفيدة شيحة

صورة جديدة نشرتها الإعلامية مفيدة شيحة من كواليس تصوير برنامجها rss

الفنانين
الفنانين

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  2

اقرأ أيضًا:

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  4  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  5  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  6  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  7    لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  8   لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  9    لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  10 لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  11  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  12  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  13  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  14  لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  15   لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  16 لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى  17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى