بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

“ابراهيم حسن” يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 1

ابراهيم حسن

 إبراهيم حسن: لاعبو المصرى لم يحصلوا على مستحقاتهم ومجلس الإدارة  اختفى

كتبت / ولاء حافظ

قال إبراهيم حسن ، نجم كرة القدم المصري الأسبق ومدير كرة القدم في نادي المصري البورسعيد ، إن النادي يعاني في الآونة الأخيرة من أزمات ومشكلات مالية خطيرة.قال إبراهيم حسن في حديث إذاعي:

“المصري يمر بأزمة مثل أن هناك الكثير من اللاعبين الذين حصلوا على 50٪ من مساهمات الموسم الماضي التي لم يتلقوها بعد ، وخلال شهر رمضان لم يحصلوا على أي مكافآت. أو عندما يرحلون لذلك لدينا ظروف صعبة ونشكر اللاعبين على مستواهم “. ونجاحهم بالنظر إلى عدم تلقي مكافآت أو جوائز

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

النادي المصري

وأضاف إبراهيم حسن: “أتحدث للناس عن الظروف لأن هناك من يقول أن المصري في حالة هي الأفضل في الدوري. معي كمدير لكرة القدم بواسطةParalegal.وللاستمرار: “وإذا قررنا قبل المباريات تغيير الإقامة. قبل أن نأتي إلى قناة المسرة وبمجرد أن علمنا بوجود كامل أبو علي ، توقعنا شيئًا أفضل ولم يتحدث إلينا أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة هناك “.

 

"ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 2

اقرأ أيضًا:

"ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 4  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 5  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 6  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 7    "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 8   "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 9    "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 10 "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 11  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 12  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 13  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 14  "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 15   "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 16 "ابراهيم حسن" يثير الجدل حو ل الأزمات والمستحقات التي لم يحصل عليها النادي المصري 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى