بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 1

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي

كتبت / ولاء حافظ

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع إسماعيل يوسف، المشرف على قطاع الناشئين، بحضور أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالنادي، لتصعيد عدد كبير من الناشئين للفريق الأول للاعتماد عليهم في تشكيل الفريق خلال المباريات المتبقية من الدوري الممتاز والبطولة العربية وكأس مصر، تمهيدًا لحصولهم على خبرات خلال الفترة المقبلة والاعتماد عليهم في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وحرص أوسوريو على حضور عدد من المباريات الأخيرة لفرق قطاع الناشئين وحضور التدريبات لفريق الأمل، الذي قرر اسماعيل يوسف إسناد تدريبه إلى محمد صبري، المدير الفني لفريق 2003، لتجهيز عدد كبير من الناشئين للاستعانة بهم في الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وبالفعل استعان أوسوريو بعدد من اللاعبين الشباب في المباريات الأخيرة بقيادة أحمد عبد الرحيم “إشاو” وياسر علي ومحمد صلاح وحسام بيسو في المقدمة وخرجوا من المباراة النهائية للدوري والكأس المصري. .

وأعرب أوسوريو عن إعجابه بمستوى قسم تدريب شباب الزمالك وأكد أنه حريص على تجديد دماء الفريق والاعتماد على مجموعة من الشباب الموسم المقبل بدلاً من مجموعة الترقيات الأخيرة. ، بخلاف المجموعة التي تم تصعيدها في نهاية الموسم الماضي، في مقدمتهم سيد نيمار وحسام عبد المجيد، ومجموعة الراحلين سيف جعفر ويوسف أسامة ونبيه.

وأكد أوسوريو رغبته في عودة المعارين، في مقدمتهم حمدي علاء ومحمود علاء، وبعض الشباب المعارين من بداية الموسم، للاعتماد عليهم في تجديد دماء الفريق الأول في الموسم الجديد.

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 2

اقرأ أيضًا:

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 4  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 5  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 6  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 7    صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 8   صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 9    صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 10 صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 11  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 12  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 13  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 14  صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 15   صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 16 صعود ناشئين الزمالك للفريق الاول قبل مباراة الأهلي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى