بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 1

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي

الأهلي

كتبت / ولاء حافظ

كشف أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، بشان اقتراب محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، من الانتقال إلى الأهلي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج “صباح أون تايم”:” لا يوجد أي مفاوضات بشكل رسمي أو حتى مشاورات بين الأهلي ومحمد أبو جبل اللاعب مستمر معنا 3 سنوات ولا يوجد أي جديد بالنسبة إليه”.

أبو جبل
أبو جبل

محمد أبوجبل وأضاف:” قبل بداية الدوري قمنا بضم تدعيمات قوية وكان لدينا أمل للتواجد في مركز جيد، ولكن البداية لم تكن موفقة، ثم غيرنا الجهاز الفني ولكن لم يحالفنا التوفيق، ثم تعاقدنا مع جهاز بابا فاسيليو والأمر كان يحتاج إلى وقت أكبر ليفهم اللاعبون طريقة لعبه”.

واصل: “نتمنى أن يحالفنا الحظ في المباريات التسعة المتبقية بالدوري، وأن نكون موفقين في لقاء اليوم أمام المصري، كل مباريات الدوري صعبة جداً لا يوجد مباراة صعبة، سنواجه اليوم فريق كبير بقيادة حسام حسن، ولدينا الرغبة والإرادة للاستمرار في صحوتنا”.

ابو جبل

وختم: أغلقنا موقع حرس الحدود بعد انتهاء المباراة نحن فقط نركز على مواجهة المصري ومواصلة انتصاراتنا.

نريدحمدي علاء البقاء معنا لكن هذا يعتمد على وجهة نظر نادي الزمالك. عرض وهذه المحادثة سابقة لأوانها. لا يزال هناك شهرين في الدوري “.

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 2

اقرأ أيضًا:

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 4  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 5  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 6  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 7    البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 8   البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 9    البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 10 البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 11  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 12  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 13  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 14  البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 15   البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 16 البنك الأهلي حقيقة اقتراب محمد أبوجبل الي الأهلي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى