بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 1

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد

كتبت / ولاء حافظ

يبدو أن سلسلة من المحادثات الإسبانية بين ريال مدريد ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ستنتهي هذا الصيف.

سنبدأ القصة من النهاية ، بالأمس أدلى اللاعب بملاحظات مثيرة للغاية حول إدارة الفريق واللاعبين لأنها استاءت من الأخيرين وبعد أن غضبت الإدارة من تلك الملاحظات ، سيغادر اللاعب بالتأكيد.

لكن هل يتذكر جماهير كرة القدم والريال بالأخص  يتذكرون متى بدأت هذه المحادثات؟ لأنها تعتبر واحدة من المفاوضات الملحمية في تاريخ كرة القدم ، والتي استمرت لمدة ثلاث سنوات حتى الآن.

في عام 2017 ، عندما ظهر مبابي مع فريق موناكو وساعد موناكو في الفوز ببطولة الدوري الفرنسي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بدأ المسؤولون الأوروبيون رفيعو المستوى في الاهتمام به.

ثم سجل مبابي 26 هدفا في 44 مباراة وفي نهاية الموسم أكد نائب رئيس موناكو أن ريال مدريد اتصل بهم ليخبره أنهم توصلوا إلى اتفاق مع ناد آخر لنقله مقابل 180 مليونا ، بما في ذلك مبابي. يورو ، لا يمكن رفضه أبدًا.

وأشار أتلتيك في تقرير إلى أن والد اللاعب ، ويلفريد مبابي ، كان أحد أسباب رفض عرض ريال مدريد لأنه رأى فرصة لابنه للعب فيما كان حينها الثلاثي المهاجم لريال مدريد كريستيانو رونالدو ، ولم يلعب رونالدو ، كان كريم بنزيمة وجاريث بيل صعبين للغاية.

 رحلة مفاوضات الثلاث سنوات

في عام 2018 ، جذب ريال مدريد انتباه مبابي بعد رفع الكأس مع فرنسا لرؤية تألقه في كأس العالم ، ولكن في الصيف أصدر النادي بيانا رسميا بأنه توصل إلى اتفاق مع اللاعبين. في 2021-7 ، عندما طلب مبابي مغادرة سان جيرمان حقا ، بدأت الشرارة لأن اللاعب أخبر راديو مونت كارلو أنه يريد تجربة جديدة ، وقال النادي إنه يمكنه تعويضه بمبلغ المال الذي سينقله. رفض نادي باريس 2 عروض من الملكي ، الأول كان 16000 مليون يورو ، 2 كان 180 يورو ، وفي الأيام الأخيرة من ميركاتو ، كانت إدارة النادي الفرنسي عنيدة ، وقال النظير الإسباني إنهم مستعدون لدفع 222000 يورو على الاطلاق. لكنه رفض أيضا لأنه أبلغهم.

بعدها استمرت استفزازات إدارة باريس حيث بعد إغلاق الميركاتو، أكد المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو أن عروض الريال “غير محترمة”.

2022

عاد ريال مدريد مرة أخرى في صيف عام 2022 في محاولته 2 للتوقيع مبابي ، الذي انتهى عقده في عام 2023 ، واستفاد من ذلك لتقديم عرض إلى باريس. هنا ، تدخلت وكيلة الأعمال وأم اللاعب الفرنسي فايزة العماري ، وهذه المرة كانت عقبة رئيسية أمام المفاوضات ، وليس نظام باريس ، لكنها أكدت أن هناك اتفاقا بين ريال وباريس وأن ابنها هو الذي كان عليه أن يقرر. تدخل الرئيس الفرنسي ماكرون في ذلك الوقت ، وأقنع اللاعبين بالتجديد ، وفي يوم وليلة استيقظ الجميع على إعلان باريس أنهم سيجددون عقد اللاعب حتى عام 2025. ثم اقترب من الرواية ، حيث حصل على أعلى راتب في تاريخ كرة القدم ، 100 مليون يورو سنويا ، بالإضافة إلى امتلاكه 56 ٪ من دخل حقوق صورته.

2023

من جديد عاد المسلسل لكن بشكل مغايير بأن عقد اللاعب ينتهي في 2024 وليس 2025 وهو الأمر الذي جعل الريال يفكر من جديد في التعاقد مع اللاعب.

ورغم التقارير إلا أن الريال لم يقدم عرض رسمي حتى هذه اللحظة كما أن مبابي في بداية التقارير رد بشكل رسمي عبر حساباته ونفى رغبته في الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعاد مبابي نشر تغريدة صحيفة لوباريزيان، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي تتحدث عن رغبته في الانتقال لريال مدريد وعلق: “أكاذيب، في نفس الوقت كلما كان الأمر كبيرًا كلما انتشر، لقد قُلت في وقت سابق أنني سأواصل الموسم المقبل في باريس سان جيرمان حيث أشعر بالسعادة الكبيرة”.

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 2

اقرأ أيضًا:

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 4  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 5  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 6  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 7    مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 8   مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 9    مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 10 مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 11  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 12  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 13  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 14  مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 15   مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 16 مسلسل مفاوضات الـ3 سنوات هل سينتهي بين مبابي وريال مدريد 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى