بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

كهربا يفتح باب المفاوضات مع الزمالك .. أزمة كبيرة لـ الأهلي

كشفت مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويغيب كهربا عن المشاركة مع الأهلي منذ انطلاق الموسم، بسبب إيقافه لمدة 6 أشهر من قبل فيفا، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار.

كهربا

وأكد المصدر أن كهربا فتح بابا المفاضات مع أمير مرتضى منصور، مدير التعاقدات بنادي الزمالك، بشأن العودة من جديد إلى القلعة البيضاء وحل الأزمة.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك وضعت شرطاً على كهربا من أجل الموافقة على عودته، وهو اعترافه بأن النادي الأهلي حرضه على الهروب وترك القلعة البيضاء.

كهربا

وأشار المصدر إلى أنه في حالة موافقة كهربا على شرط الزمالك، سوف تكون هناك عقوبة على الأهلي، وفي المقابل سيتم تسديد الغرامة الموقعة ضده، والتعاقد معه مدة 4 مواسم.

كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك ضجة كبير حدثت خلال الساعات القليلة الماضية بسبب خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الذي تم إرساله إلى القلعة الحمراء، بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك.

اكدت لنا مصدر مسئول للراي العام المصري، أن الخطاب لا يؤكد وجود عقوبة جديدة على كهربا، الأمر برمته كان رداً على استفسار النادي الأهلي بشأن موقف اللاعب.

وأوضح المصدر أن الأهلي سبب تلك الضجة التي حدثت حول كهربا، وهو الأمر الذي آثار التساؤلات والجدل، حل إمكانة تعرضه لإيقاف جديد.

كما أشار إلى أن النادي الأهلي كان يرغب في معرفة موقف كهربا القانوني من المشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، من خلال المحامي الخاصة بالقلعة الحمراء.

فيفا لم يوقع عقوبة جديدة، بل أكد أن اللاعب مازال موقوفاً، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، وكهربا لم يسدد لذلك فسوف تستمر مدة إيقافه بناءاً على اتباع القانون، وهو ما اتخذ الاتحاد الدولي نهجه في صياغة الخطاب.

وأضاف أن كهربا كان موقوفاً حتى 15 يناير المقبل، ولولا خطاب الأهلي الغير موفق بالمرة، لما كانت هناك خطابات، من الأساس، فالعقوبة القديمة مستمرة حتى يوم 14 يناير 2023، أي قبل انتهاء المدة بيوم، لذلك من المستحيل إلحاق عقوبة جديدة للاعب.

وشدد:” لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي أصدرت قرارا بتغريم كهربا مبلغ قدره 2 مليون و400 ألف دولار لصالح الزمالك بداعي هروبه من الفريق بعد تجديد عقده وانضمامه لصفوف فريق آخر، ولم يتم توجيه أي عقوبات آخرى ضد اللاعب.

 

اضاف الينا ، أن النادي الأهلي تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق لمدة ستة أشهر وعدم مشاركته إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن هناك صدمة كبيرة، لـ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

شوبير أثار الجدل عن آخر تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا، بعد شره تغريدة غامضة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

و نشر شوبير عبر موقع التواصل تويتر:” صدمه جديده لـ كهربا من الفيفا” ، في أشارة عن وجود أزمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” تجاه أزمة كهربا ونادي الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى