بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 1

حالة الطقس في مصر غدًا الثلاثاء.. ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة وظاهرة جوية تضرب البلاد

كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، عن ظاهرة الطقس التي ستضرب البلاد خلال الساعات القليلة المقبلة والطقس لليوم السادس من رمضان.

حالة الطقس

وفيما يتعلق بالطقس ، قالت منار غانم إن ظاهرة الضباب المائي خلال الفترة الحالية تجتاح المحافظات المصرية في وقت مبكر من الصباح وفي وقت متأخر من الليل ، مع وجود ضباب على عدة طرق تؤدي إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومنها. الساحل الشمالي ، مدينة القناة ، وسط سيناء ، شمال الصعيد.

درجات الحرارة
درجات الحرارة

وقال غانم في تصريح  إن الأحوال الجوية غدا الثلاثاء 28 مارس ستظهر ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ، حيث سجلت 26 درجة مئوية خلال النهار في منطقة العاصمة القاهرة.

 الأرصاد الجوية

كما أكد عضو المركز الإعلامي لوكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مؤقت ، مع توقع انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى الأربعاء المقبل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأكد د. منار أن الأحوال الجوية كانت مستقرة للغاية خلال الفترة الحالية ، مع احتمال هطول رذاذ على معظم الساحل الشمالي ودرجات حرارة بالمعدلات العادية.

يرجى ملاحظة أن الطقس اليوم الاثنين 27 مارس يظهر أحوال جوية مستقرة وزيادة طفيفة في درجات الحرارة في جميع المناطق. لذلك يسود طقس أكثر دفئًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي. ، ومناخ جنوب سيناء الدافئ والجزء الجنوبي من البلاد.

 

أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 2

اقرأ أيضًا:

أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 4أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 5أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 6أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 7   أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 8   أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 9    أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 10 أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 11  أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 12  أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 13  أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 14  أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 15   أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 16 أرتفاع في درجات الحرارة وطفيف مؤقت وظاهرة جوية تضرب البلاد غدا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى