بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 2

 

قال وزير الخارجية سامح شكري، “سلمت الرئيس الأسد رسالة الرئيس السيسي التي تعبر عن تضامن ومواساة الشعب والقيادة المصرية واستعداد مصر إلى تقديم الدعم لتجاوز تداعيات الزلزال”.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك لوزيري الخارجية المصري والسوري بدمشق.
وأكد السيد شكري أن مصر على استعداد تام لتقديم كافة السبل الممكنة للمساعدات الإنسانية للسوريين.

اضاف شكري: مصر تواصل الدعم للجهود الإنسانية في سوريا وأعرب وزير الخارجية سامح شكري ، اليوم الاثنين 27 شباط ، عن سعادته بزيارة سوريا .

ونقل شكري رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظيرة السوري، للتأكيد على التضامن مع سوريا والاستعداد لمواصلة دعمها بمواجهة آثار الزلزال المدمر.

وأكد شكري أن مصر ستستمر في التواصل لدعم الجهد الإنساني في سوريا.

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 3

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن وزير الخارجية سامح شكري وصل إلى العاصمة الدولية دمشق اليوم لإيصال رسالة تضامن مع سوريا في مواجهة الزلزال.

سافر وزير الخارجية سامح شكري ، صباح اليوم ، إلى سوريا وتركيا لتقديم التعازي في ضحايا الزلزال وإيصال رسالة دعم ومساعدة للدولتين الشقيقتين في المحنة الإنسانية الحالية.
ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة جنوب تركيا وشمال وشمال غرب سوريا فجر الاثنين 6 فبراير ، مما أسفر عن مقتل المئات وإصابة الآلاف وتدمير البنية التحتية.

وقالت هيئة إدارة الكوارث التركية في بيان في ذلك الوقت إن أكثر من 2000 شخص لقوا حتفهم نتيجة الزلزال ، لكن الأرقام التي أعلنت عنها الحكومة لا تزال مرتفعة حيث وصف الرئيس التركي الزلزال بأنه أسوأ كارثة تضرب. دولة منذ عام 1939.

وصلت الهزات الارتدادية للزلزال إلى مدن في شمال سوريا والعراق ، وشعر بالزلزال سكان بيروت عاصمة لبنان.

وضربت أكبر توابع الزلزال مدنًا في شمال سوريا ، مما أسفر عن مقتل المئات وإصابة الآلاف وتدمير آلاف المباني.

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 4

اقرأ أيضًا:

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 6  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 7  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 8  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 9    شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 10   شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 11    شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 12 شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 13  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 14  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 15  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 16  شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 17   شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 18 شكري: نقل رسالة من الرئيس السيسي إلى بشار الأسد 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى