بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 1

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة

كتبت /  ولاء حافظ

هذا الشخص وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة

 أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن سر  رفض المدرب الفني مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مشاركة فريق  النادي الأهلي في كأس الرابطة.

وقال شوبير في تصريح إذاعي إن مارسيل كولر مدرب الأهلي رفض بشكل قاطع السماح لفريقه بالمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، وفي اجتماع مع مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط قال إن المشاركة هي الخطوة التالية   وان المشاركه لن تساعدنا في الخطوات المقبله.

كولر
كولر

وتابع شوبير:  أن كولر برر طلبه للمنتخب أن يلعب مباراة مصيرية ضد الهلال السوداني من أجل التأهل للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا ، وخرج من صفوف الفريق بسبب الإصابة. لتفقد أي لاعب.

وأوضح أن السبب الثالث هو أن مباراة المصري في كأس الرابطة كانت مقررة إقامتها على ملعب برج العرب الجيش وكان من المقرر إقامتها خلال شهر رمضان مما تسبب في إجهاد وإرهاق لاعبي الفريق. يؤثر التوجه إلى القاهرة والإسكندرية قبل ساعات من مباراة الهلال.

 

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 2

اقرأ أيضًا:

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 4  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 5  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 6  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 7    شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 8   شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 9    شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 10 شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 11  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 12  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 13  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 14  شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 15   شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 16 شوبير : السر وراء اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى