بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 2

تقارير: النصر السعودى يجتمع بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس

كتبت / ولاء حافظ

اعلنت تقارير انجليزية ، اليوم الأربعاء ، أن نادي النصر السعودي اتخذ الخطوة الأولى نحو التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش من كرواتيا.

كما أفاد موقع TribalFootball   الإنجليزي ، أن وزارة الرياضة السعودية أعطت مسؤولي نادي النصر الضوء الأخضر لبدء محادثات مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وبحسب الموقع  الإنجليزية ، لم يقدم ريال مدريد بعد عرضًا لتجديد عقد مودريتش للموسم المقبل ، لذلك تم إرسال اللاعب إلى وجهة جديدة ، ولا سيما البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي وقع بنجاح للسعودية. البحث عن نادي النصر في يناير الماضي.

وأضاف الموقع أن النادي السعودي يأمل في إنهاء عملية التفاوض للحصول على خدمات مودريتش ، والاجتماع بوكيل اللاعب في الرياض نهاية شهر مارس الجاري لمعرفة المزيد عن العرض المعد بالفعل ، ويوضح ذلك بدعم من وزارة الرياضة.

مودريتش
مودريتش

في وقت سابق ، عرضت حكومة النصر على مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو من العام المقبل ، 40 مليون يورو على مدى عامين ونصف. ورفعته إلى 45 مليون يورو.

وبحسب تقارير صحفية سابقة فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، أبدى غضبه من مودريتش، بعد علمه بأنه يناقش العرض المقدم له من النصر، وأنه قرر عدم تجديد عقد اللاعب.

وبحسب تقارير سابقة ، قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، بعد أن علم أن مودريتش كان يناقش عرضًا قدمه النصر ، وأنه قرر عدم تجديد عقد اللاعب. ، أبدى غضبه من مودريتش. انضم مودريتش إلى ريال مدريد من توتنهام عام 2012 مقابل 35 مليون يورو. وفقًا لموقع “سوق الانتقالات” ، تبلغ القيمة السوقية للاعب الكرواتي حوالي 10 ملايين يورو.

 

أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 3

اقرأ أيضًا:

أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 5  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 6  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 7  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 8    أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 9   أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 10    أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 11 أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 12  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 13  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 14  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 15  أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 16   أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 17 أجتماع النصر السعودي بوكلاء مودريتش فى الرياض نهاية مارس 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى