بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 2

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي

الهند

جنايات

وصلت عائلة بنداري حمدي محامي كرداسة إلى محكمة جنايات الجيزة لحضور جلسة النطق بالحكم في جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

مقتل بندارى حمدى

وفي وقت سابق ، قضت محكمة جنايات الجيزة بإحالة وثائق المتهم بقتل حمدي بنداري أحمد المعروف بمحامي كرداسة إلى مفتي الجمهورية، أن يطلب منه إبداء الرأي القانوني بشأن تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا على أساس أنه متهم بإنهاء حياة الضحية عمدًا نتيجة نزاع بين الضحايا.

إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي

وسيطرت حالة كبيرة من الفرحة على أسرة محامي كرداسة، عقب إحالة أوراق قاتله إلى مفتي الجمهورية، حيث قال والد المجني عليه: إن شاء الله بعد ما المتهم يتعدم هاخد عزا ابني، أنا ابني مات شهيد وهوصل عياله لأعلى المراتب.

قال صديق المجني عليه، بإنه على الرغم من عدم وجود علاقة عمل للضحية مع المدعى عليه ، فقد تم اتهام المدعى عليه بالزنا مع إحدى الفتيات وحضر إحدى الجلسات العرفية ،  وتمكن المحامي من التوصل لحل الأزمة وتزويجها له، كما أن المتهم عُرف عنه البلطجة وسبق له الاتهام في قضية قتل.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 12 يونيو عام 2022، عندما ترصد المتهم الذي يدعى محمد فرحات، لـ محامي كرداسة المجني عليه، بعدما استقر الشر في نفسه وقرر أن ينهي حياته ويقتله بسبب ظنه بأنه تعاون مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية.

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 3

اقرأ أيضًا:

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 5  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 6  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 7  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 8    محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 9   محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 10    محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 11 محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 12  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 13  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 14  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 15  محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 16   محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 17 محكمة جنايات الجيزة : إحالة أوراق قاتل محامي كرداسة إلى المفتي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى