بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

“قادرون بإختلاف” شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 1

السنوي

“قادرون بإختلاف” شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه

المؤتمر الدولي السنوي الثاني لكل ما يخص  عالم الاعاقه وحقوقهم في المجتمع المصري و الدولي .  
لقد اختص الله سبحانه وتعالى بعض من عباده  وميزهم بميزات خاصة جعلتهم مختلفين  كل الاختلاف عن غيرهم من الأشخاص الأصحاء .
 هم ذوي الهمم أو ذوي الاحتياجات الخاصة،   لا يمكن لنا أن نصف  ما هم فيه من إعاقه إلا  بكلمه واحده  وهي ميزة عقلية لأنها في أحيان كثيرة تكون دافعًا لهم لتحقيق نجاحات عظيمة وانتصارات كبيرة في  شتي المجالات التي  يعجز آخرون عن الوصول إليها .
 اسس الملتقي لثاني مره   الدكتور محمد رفاعي لتأهيل  وتدريب و تنميه قدرات الأطفال من ذوي الهمم ونجح المؤتمر في تنميه وتوعيه الاطفال من زوي الهمم و الاحتياجات الخاصه في تقديم كل ما يفيدهم من معلومات واقتراحات تساعدهم علي تحسين وتنشيط مستواهم الفكري والتربوي والمعنوي  .
قدم  المؤتمر من خلال المحاضرين المختصين في تنميه وتوعيه قدرات ذوي الهمم
حضور  المنصه  كالتالي :
 د / محمد رفاعي استشاري تاهيل السلوك والتخاطب متعدد الاعاقه
د / دعاء سامي استشاري تربيه خاصه
د / ناديه جمال استشاري ارشاد اسري
 د / اسامه مدرس الاعاقه السماعيه جامعه بني سويف
د / محمد عباس استشاري تأهيل تخاطبي
د / ابو بكر مدرس كليه علوم جامعه بني سويف لذوي  احتياجات خاصه
   اسماء المحاضرين في المؤتمر
د / كرم سمير العجماوي خبير ومترجم ومدرب لغه الإشاره دوليا
د /  فاطمه عشري اخصائي نفسي اكلينيكي
 د / احمد نجيب اختصاصي تاهيل صعوبات التعلم
د / فاطمه زهران اخصائي تخاطب وتعديل سلوك
د / اسماء ابو الدهب اخصائي تاهيل سلوكي وتخاطب
 قدم المؤتمر نمازج وابطال من ذوي الهمم المختلفه علي رئسهم  الطفله  لي لي  مدحت وفريده حسن  وسجي حازم ويوسف هامر محمد ويوسف احمد نوح وعمر الذي حفظ القرأن كاملا . جميعهم ابطال في مجالات كثيره.
"قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 2
كما قدم فرقه غنائيه من ذوي الهمم فريق كورال النصر بقياده المايسترو عادل مدبولي الذي ابذل جهدا كبيرا في تدريب القاء الاغاني بشكل جميل ومميز.
اطرح بعض اولياء الامور الاسئله علي المختصين وتم اجابتهم بشكل مفيد لكل ما يخصهم من تعديل سلوك وتفسير رسومات الاطفال وتحويلها الي كلمات لمعرفه ما يدور في عقلهم
وطرحو ايضا بعض المطالب التي يجب توافرها للاطفال  ذوي الهمم مثل ذياده قوانين الاعاقه في مصر من وزاره التضامن الاجتماعي ايضا عدم ثقافه المجتمع في التعامل مع زوي الاحتياجات الخاصه وللاسف ايضا من بعض الدكاتره المختصين .
نجح المؤتمر في توعيه وتلبيه رغبات جميع الحاضرين  لقد كان مؤتمر يشاد به في التنسيق والتنظيم من قبل فريق عمل دكتور محمد رفاعي تحت رعايه وزاره الشباب والرياضه .

"قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 3

اقرأ أيضًا:

"قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 5  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 6  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 7  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 8    "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 9   "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 10    "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 11 "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 12  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 13  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 14  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 15  "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 16   "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 17 "قادرون بإختلاف" شعار المؤتمر الدولي السنوي لكل ما يخص الإعاقه 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى