بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 2

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج

الهند

الهجرة

أعلنت السفيرة سها الجندي ، وزيرة الهجرة والشؤون المصرية بالخارج ، إطلاق حملة توعية بعنوان “إجابات من الخبراء المصريين بالخارج: “لماذا نستثمر في مصر؟” لتعزيز جهود الاستثمار في الدولة المصرية وإنجازاتها والاستراتيجية ،لوزارة الهجرة للتواصل مع المستثمرين الأجانب.

عوامل جذب وفرص استثمارية

وقالت وزيرة الهجرة إن الحملة ستسلط الضوء على العناصر الجذابة والفرص الاستثمارية الواعدة التي يميزها السوق المصري في مختلف القطاعات ، في ظل عملية التطوير الجارية على الأراضي المصرية وتوفير أعلى مستوى من البنية التحتية،  وسيتم إنشاء وحدة برئاسة رئيس الوزراء لحل مشاكل المستثمرين لتقديم عرض موجز وشهادة عن الاستثمار في مصر.

عشرات المشاريع الاستثمار في مصر 

بالإضافة إلى إطلاق خريطة الاستثمار الصناعي في مصر ، والتي تضم عشرات المشاريع التي يمكن الاستثمار فيها ، وإنه حريص على مراجعة قانون الاستثمار بشكل أكبر حتى تتمكن الدولة المصرية من تحسين مناخها الاستثماري بشتى الطرق، التي يمكن الاستثمار  في مصر، مقسمة حسب المناطق الجغرافية وكذلك حسب المجالات المختلفة، ما يقدم رؤية واضحة للمستثمرين.

أوضحت وزيرة الهجرة ،بشأن التسهيلات المتاحة لبدء الاستثمار في مصر ، إن المديرية العامة للاستثمار ستخصص “الشباك الموحد” خدمات المستثمرين الأجانب ، والذي يقدم كل التسهيلات للمصريين بالخارج من المستثمرين في مصر، كما يوجد فريق عمل متميز لتقديم كافة الاستشارات للمستثمرين حول جدوى المشروعات المختلفة المراد الاستثمار فيها.

نجاحات خبرائنا من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين في الخارج

وقالت السفيرة سها الجندي ،إن الحملة ستسلط الضوء على نجاح خبرائها بين المستثمرين المصريين ورجال الأعمال في الخارج ، وما يميز الاستثمار في السوق المصري ، من حيث جذب الاستثمارات ، كونه سوقًا كثيف السكان ومتعدد الفرص ويمتاز ببنية تحتية قوية للغاية، مع ما تقوم به الدولة من استثمارات في الطرق والمنشآت المختلفة في أنحاء الوطن.

وخلال الحلقة الأولى التي يشارك فيها كبار المستثمرين، تناول “ريك منسى” مؤسس شركة «health espresso» للخدمات الصحية في كندا، والخبير في مجالات الذكاء الاصطناعي في القطاع الطبي، آليات نقل جزء من استثماراته، وكيف نجحت مصر في جهود التنمية رغم ما شهده العالم من تحديات ضخمة خلال السنوات الماضية.

وأضاف منسى أن: “بناء الوطن يحتاج لسنوات وصبر”، كما كشف عن اتجاهه لبدء استثمارات في مصر بتكلفة تصل إلى 300-400 مليون دولار.. موجها رسالة أن العمل هو الحل الوحيد لضمان تلبية احتياجاتنا اللازمة وتوفير فرص العمل.

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 3

اقرأ أيضًا:

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 5  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 6  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 7  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 8    وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 9   وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 10    وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 11 وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 12  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 13  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 14  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 15  وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 16   وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 17 وزيرة الهجرة: اطلاق حملة توعية لتعزير الخبراء المصريين بالخارج 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى