بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 1

محمد علي

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني

كشف حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد وحارس مرمى نادي سنبين الإسباني محمد علي ، عن آخر تطورات إصابته ، ووقع المنتخب المصري لكرة اليد صفقة مع الإسباني خوان كارلوس باستور لتولي مهمة التدريب ، كما تحدثنا عن ذلك.

قال محمد علي في تصريح إعلامي اليوم ، إنه أصيب بتمزق في عضلة ظهره في مباراته الأخيرة ، لكنها كانت إصابة طفيفة وسيحتاج لفترة قصيرة قبل أن يتمكن من المنافسة مرة أخرى ، ومن الجيد التعافي من الإصابات.

وقال حارس المرمى المصري: “لقد وقعت صفقة انتقال مع ناد كبير آخر في إسبانيا ابتداء من الموسم المقبل وبنسبة كبيرة سيشارك هذا النادي في الدوري الأوروبي.

هذه خطوة مهمة بالنسبة لي. ذهبت مع هذا النادي من قبل. بطولة العالم في بولندا والسويد. “وعندما شاركت في كأس العالم ، قدمت أداءً جيدًا. “لقد استفدت كثيرًا من خبرتي الاحترافية.

الاحتراف يحدث فرقًا كبيرًا في مستوى اللاعب. هناك لاعبون جيدون من جميع أنحاء العالم والمنافسة عالية جدًا.

ما أحبه حول الدوري الإسباني هو أنه موجود في جميع الفرق A المكونة من 5 لاعبين أو أكثر تتراوح أعمارهم بين 18 و 22 عامًا. وقال أيضًا عن تولي الإسباني خوان كارلوس باستور تدريب المنتخب المصري: من خلال المدرسة الإسبانية لتدريب كرة اليد ، فإنه يعتني أيضًا بقاعدة الشباب والشباب للمنتخب المصري. ”

 

 

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 2

اقرأ أيضًا:

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 4محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 5محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 6محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 7   محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 8   محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 9    محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 10 محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 11  محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 12  محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 13  محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 14  محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 15   محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 16 محمد علي: يتعاقد مع نادي سينفين الإسباني 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى