بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 1

الزمالك

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال

خصص مسئولو نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حال وصولهم إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي الخطوة من مسؤولي الزمالك ، خاصة بعد أن نجحوا في الحفاظ على آمالهم التأهيلية حية ، وحققوا أول فوز للزمالك في دور المجموعات في بطولة إفريقيا على حساب الترجي ، وترك اللاعب يحفز ، وتم تحقيق 3-1. ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF.

قرر مجلس الزمالك مكافأة اللاعبين بعد فوزه على الترجي في مباراتهم النهائية. استأنف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، ظهر اليوم الخميس ، تدريبه بملعب عبد اللطيف أبو الجيرة ، استعدادًا للقاء إمبي المرتقب في منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز الأحد المقبل.

جهاز الزمالك يريح اللاعبين غدًا بعد التغلب على تراجي أوقف الجهاز الفني لفريق المدرب البرتغالي جوزسفالدو فيريرا تدريب لاعبيه بعد فوزه على الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا أمس.

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب أمس في إطار الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لأبطال إفريقيا. ورفع نادي الدوري والأبيض رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثالث ، فيما توقف رصيد الفريق التونسي عند تسع نقاط ليقود المجموعة. قبل جلسة تدريب اليوم ، يخطط المدرب لعقد جلسة مع اللاعبين لشرح خطط استعدادهم للقاء Enpi القادم ولتحفيزهم على مواصلة الفوز بالمباريات القادمة.

 

 

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 2

اقرأ أيضًا:

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 4الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 5الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 6الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 7   الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 8   الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 9    الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 10 الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 11  الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 12  الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 13  الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 14  الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 15   الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 16 الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل لدور الثمانية في دوري الابطال 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى