بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

حبس صياد 4 أيام بالغربية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حبس صياد 4 أيام بالغربية 1

حبس

حبس صياد 4 أيام بالغربية

كشف مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، صياد قتل صديقه وألقى بجثته في مصرف عام،  بدائرة المركز بسبب الغيرة وخلافات بينهما على أماكن الصيد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونجحت مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في كشف غموض العثور على جثة صياد مذبوحا وملقى في أحد المصارف المائية بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

وتبين قيام صديقه باستدراجه إلى موقع الجريمة والتعدي عليه بسكين وإلقاء جثته في المياه للتخلص منها لخلاف سابق بينهما على أماكن الصيد في المياه.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت اخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بالعثور على جثة شاب في الثلاثينات من العمر مذبوحا ملقى في مصرف ري سندسيس بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بعزبة المشوبر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة وقوة من مباحث مركز المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى سامح أحمد يبلغ من العمر 30 سنة، ومقيم بقرية سامول التابعة لدائرة المركز، وسبق قيام أخيه بالتقدم ببلاغ بتغيبه عن المنزل منذ عدة أيام.

بتوقيع الكشف الظاهري على الجثة، تبين وجود أثار جرح قطعي في الرقبة نتيجة استخدام سلاح أبيض، أودى بحياته في الحال، وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا لتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

حبس صياد 4 أيام بالغربية 2

اقرأ أيضًا:

حبس صياد 4 أيام بالغربية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حبس صياد 4 أيام بالغربية 4  حبس صياد 4 أيام بالغربية 5  حبس صياد 4 أيام بالغربية 6  حبس صياد 4 أيام بالغربية 7    حبس صياد 4 أيام بالغربية 8   حبس صياد 4 أيام بالغربية 9    حبس صياد 4 أيام بالغربية 10 حبس صياد 4 أيام بالغربية 11  حبس صياد 4 أيام بالغربية 12  حبس صياد 4 أيام بالغربية 13  حبس صياد 4 أيام بالغربية 14  حبس صياد 4 أيام بالغربية 15   حبس صياد 4 أيام بالغربية 16 حبس صياد 4 أيام بالغربية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى