بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

أين مشايخ الأزهر لتوعية شبابنا وبناتنا … طفلة ال12 عام ترافق شاب والاب يقتلها بالفيوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أين مشايخ الأزهر لتوعية شبابنا وبناتنا ... طفلة ال12 عام ترافق شاب والاب يقتلها بالفيوم 1

أين مشايخ الأزهر لتوعية شبابنا وبناتنا … طفلة ال12 عام ترافق شاب والاب يقتلها بالفيوم

أين مشايخ الأزهر لتوعية شبابنا وبناتنا ... طفلة ال12 عام ترافق شاب والاب يقتلها بالفيوم 2

كتب – ماهر فرج
الطامة الكبرى … للأب المتهم بقتل ابنته التي لم تتخطى عامها الثاني عشر، بعدما اكتشف ارتباطها بعلاقة عاطفية مع أحد شباب القرية في الفيوم، والذي ذهب إليه لمعاتبته  على ما اقترفه في حق ابنته وإصلاح ما أفعله من جرم .. إلا أن الشاب نهر الرجل وادعى عدم تربية الفتاة جيدا.. فتوجه الأب إلى الابنة المجنى عليها وهو في حالة من الغضب ليعاتب ابنته ودخل معها في مشادة كلامية فقام على إثرها بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 
مرت دقائق وحاول الأب إيقاظ ابنته واكتشف أنها توفت نتيجة تعديه عليها، وقرر أن يخبر أهل القرية أن ابنته توفت بصورة طبيعية، ولكن تقرير المستشفى أظهر عكس ذلك وكشف عن شبهة جنائية ووجود علامات تؤكد أن المجنى عليها قتلت نتيجة تعرضها للخنق. 
قررت المستشفى أخطار مدير أمن المنوفية وباستدعاء والدها وتضيق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة بعدما اكتشف إقامتها علاقة غير مشروعة مع شاب من أهل القرية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى المحاكمة الجنائية.  
وقضت محكمة جنايات الفيوم ، بمعاقبة «أحمد.ش.ع.ع»، بالسجن 5 سنوات، لإدانته بقتل طفلته 12 سنة، خلال نشوب مشاجرة بينهما.
وكشفت أمر الإحالة تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، بلاغاً يفيد قيام شخص بقتل ابنته، وذهابه لتشييع جنازتها ودفنها في مقابر القرية، وانتقلت الشرطة على الفور إلى مكان البلاغ وجرى القبض على الأب خلال محاولته دفن ابنته في المقابر.
وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد أسباب الوفاة، وتبينّ أنّ هناك شبهة جنائية في وفاتها، وأنّ الطفلة لقيت مصرعها خنقاً.
واستجوبت الشرطة برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة القيوم، الأب واعترف بقيامه بقتل طفلته صاحبة الـ 12 سنة، بعد اكتشافه ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد شباب القرية، وإقامتها علاقة غير شرعية معه، وحينما ذهب لتعنيف الشاب كان رده بأنّ يتوجه لمحاسبة ابنته التي سلّمت نفسها له، وتربيتها، وعدم محاسبته هو.
وأكد الأب خلال اعترافاته، أنّه جن جنونه، واستشاط غضباً، فعاد إلى منزله، وأثناء تعنيف ابنته وضربها، تطاولت ابنته عليه وضربته، فلم يشعر بنفسه وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وخاف من اكتشاف أمره فأخبر الأهالي باكتشافهم وفاتها أثناء إيقاظها من نومها، وأثناء تشييع جنازتها، ألقت الشرطة القبض عليه.
وتمت إحالة الأب إلى جهات التحقيق التي تولت التحقيق معه، ثم أحالته إلى محكمة الجنايات لتتولى محاكمته، حتى أصدرت حكمها المتقدم فمن هنا نحن جميعا نناشد رجال الدين ورجال الازهر أين أنتم من توعية أولادنا وبناتنا أين كلام الله ورسوله أرجعوا الى أماكنكم الصحيحة وناشدوا الشباب والأولاد قبل فوات الأوانإقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى