بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز “الأفضل”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 1

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز “الأفضل”

 

ستتجه أنظار مشجعي كرة القدم ، مساء الاثنين ، إلى العاصمة الفرنسية باريس ، بعد حفل توزيع جوائز  ” ذابيست” ”   2022 ” أو   ” الذي قدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

 

حصل  الفيفا على عدة جوائز مقسمة إلى جائزة أفضل لاعب ، جائزة أفضل لاعب ، جائزة أفضل مدرب ، جائزة أفضل مدرب ، جائزة أفضل حارس مرمى ، جائزة أفضل حارس مرمى ، جائزة بوشكاش

تكون المنافسه قويه بين  3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد الإسباني).

وسوف ينطلق حفل جوائز «ذا بيست» التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الثامنة مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الفرنسيه

بعد  انفصال جائزة «ذا بيست» عن جائزة «البالون دور» التي تقدمها صحيفة فرانس فوتبول، في عام 2016، توج 4 لاعبين بجائزة أفضل لاعب في العالم والتي تقدمها «فيفا».

حصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لقب جائزة «ذا بيست» لأفضل لاعب في العالم لعامين متتاليين في 2021 و2020.

 

كما حصل ايضا  رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا، مرتين متتاليتين في عامي 2016 و2017.

كما فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة «ذا بيست»، لمرة واحدة، بالتساوي مع الكرواتي لوكا مودريتش.

قائمة الأعمال التي حازت على جائزة “الأفضل”:

1- كريستيانو رونالدو «2016-2017».

2- روبرت ليفاندوفسكي «2020-2021».

3- ليونيل ميسي «2019».

4- لوكا مودريتش «2018».

 

 

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 2

اقرأ أيضًا:

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 4  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 5  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 6  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 7    فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 8   فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 9    فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 10 فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 11  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 12  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 13  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 14  فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 15   فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 16 فوز رونالدو وليفاندوفسكي بأكبر عدد من الألقاب. في قائمة الفائزين بجوائز "الأفضل" 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى