بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 1

روسيا

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا

علقت   الرئاسة الروسية،على على المقترح الصيني لإنهاء الحرب، أن الظروف غير مواتية لإنهاء النزاع في أوكرانيا سلميًّا .

صرح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، إن خطة الصين للسلام في أوكرانيا، “يجب أن تخضع لدراسة تفصيلية، مع مراعاة مصالح جميع الأطراف”.والتي تحذر من استخدام الأسلحة النووية،

وأضاف بيسكوف: “إننا ننظر في خطة أصدقائنا الصينيين باهتمام كبير.. إنها عملية طويلة”.

وقال “في الوقت الراهن، لا نرى الظروف التي من شأنها أن تضع هذه القضية على مسار سلمي.. العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا مستمرة”.

و صرح مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أنّ اقتراح الصين لوضع حد للحرب في أوكرانيا “مثير للاهتمام”، غير أنه ليس خطة شاملة تؤدي إلى السلام..

في وقت سابق رحبت الخارجية الروسية بالرغبة الصينية الصادقة للإسهام في التسوية في أوكرانيا بالطرق السلمية، وأعربت عن مشاطرة موسكو بكين رؤيتها للتسوية.

وجاء في بيان الخارجية الروسية: ملتزمون باحترام ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي والإنساني والأمن الشامل، بما لا يعزز أمن دولة على حساب دولة أخرى و أن أي قيود تفرض خارج نطاق مجلس الأمن الدولي غير شرعية، وأداة في المنافسة غير المتكافئة والحرب الاقتصادية”.

واكمل موسكو منفتحة على تحقيق أهداف العملية العسكرية بالوسائل السياسية والدبلوماسية”.

على صعيد اخر صرحت  وزارة الخارجية الصينية في ضرورة استئناف الحوار المباشر بين روسيا وأوكرانيا في أسرع وقت ممكن.

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 2

اقرأ أيضًا:

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 4  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 5  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 6  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 7    روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 8   روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 9    روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 10 روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 11  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 12  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 13  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 14  روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 15   روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 16 روسيا ترفض المقترح الصيني للسلام مع اوكرانيا 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى