بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة 

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  1

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة

نورا حامد

قام وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الجمعة بزيارة الحدود اللبنانية الصهيونية .

وقال عبد اللهيان، خلال زيارته  بلدة مارون الرأس الحدودية جنوبي لبنان، اليوم إنه من “خلال المقاومة يمكن تحقيق الأمن والهدوء والمحافظة على وحدة الأراضي اللبنانية”.

أسوأ حالات الصهاينة

وأضاف أن “المقاومة اللبنانية أثبتت أن الكيان الصهيوني يفهم لغة القوة فقط.. الكيان الصهيوني يعيش في أسوأ حالاته وفي أزمات متراكمة سياسية واجتماعية”.

التقييمات الدقيقة

وأعلن أنه تلقى من الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله “تقييمات دقيقة” وتأكيدات بأنّ المقاومة الفلسطينية واللبنانية “بأفضل حال”.

وأكد عبد اللهيان أن بلاده “كانت ولا زالت وستكون صديقا للبنان حتى في الأيام الصعبة”.

الجدير بالذكر

أن عبد اللهيان قد وصل إلى بيروت الأربعاء الماضي في زيارة التقى خلالها عددا من المسئولين اللبنانيين، وبحث معهم أمس الخميس الوضع الراهن في لبنان والمنطقة والعلاقات بين لبنان وإيران.

كما التقى عددا من النواب من كتل نيابية متنوعة، واستمع لما لديهم من طروحات واقتراحات بناءة يمكن أن تسهم في إخراج لبنان من أزماته، كما التقى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. 

 

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  2

اقرأ أيضًا:

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  4  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  5  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  6  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  7    وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  8   وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  9    وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  10 وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  11  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  12  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  13  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  14  وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  15   وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  16 وزير إيران من لبنان :الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته .. أزمات متراكمة  17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى